كنوز نت - القدس

اعتقال مشتبه من القدس بسرقة مركبة


  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

نشاط الشرطة الحازم للحد من جرائم سرقة المركبات- الشرطة توقف هذه الليلة مركبة مسروقه بالقرب من حاجز رنتيس وتلقي القبض على المشتبهين من سكان شرقي اورشليم القدس ومنطقة يهودا والسامرة

قام افراد مركز شرطة روش هعاين امس بنشاط ميداني للحد من جرائم الممتلكات بالتركيز على سرقة المركبات من المنطقة. خلال النشاط رصد افراد شرطة سريون مركبة من نوع مازدا التابعة لاحد سكان مدينة بيتاح تيكفا وامامها تسير مركبة مشتبه اخرى التي تستخدم وفق الشبهات كمركبة اولى لفتح الطريق.

مع وصول المركبات الى حاجز رنتيس نحو منطقة يهودا والسامرة قام افراد الشرطة بالقاء القبض على المشتبهين.


القى افراد الشرطة القبض على مشتبه البالغ 23 عام من سكان شرقي اورشليم القدس داخل مركبة مازدا المسروقة, كما والقت الشرطة في المركبة الاخرى القبض على مشتبه اخر البالغ 24 عام من سكان شرقي اورشليم القدس وبجانبه مشتبه اخر لم يتم التعرف عليه حتى الان وفي المقعد الخلفي مشتبه من سكان كفر عقب وبحوزته مفتاح لمركبة مازدت وداخل المركبة الاخرى.

قام افراد الشرطة باجراء تفتيش داخل المركبة التي استقلها المشتبهين وضبطوا بداخلها حاسوب لتشغيل مركبات من نوع مازدا ومفاتيح وادوات تشتبه انها تستخدم للاقتحام وهواتف خليوية.

مع انتهاء النشاط احيل المشتبهين الاربعة الى التحقيق في مركز الشرطة حيث تنوي الشرطة احالتهم الى محكمة الصلح في بيتاح تيكفا للنظر في طلبها لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

يعتبر هذا النشاط نجاح اخر لافراد مركز شرطة روش هعاين الذين نجحوا خلال الاشهر الاخيرة بالقاء القبض على عدد كبير من المشتبهين بسرقة مركبات في المنطقة

مرفق صور-شعبة الاعلام