كنوز نت - الموحدة

عدة قوائم بلدية وحلقات داعمة للموحدة في شفاعمرو وتوزيع للنشرة


شهدت مدينة شفاعمرو، اليوم السبت، ثلاث حلقات شعبية داعمة للقائمة العربية الموحدة، في عدة أحياء في المدينة، وتوزيع نشرة الموحدة، بحضور النائب د. منصور عباس، السيد مازن غنايم، د. ياسر حجيرات، الشيخ محمد سواعد وعدد من الناشطين والمؤيدين من أبناء المدينة.

الحلقة الأولى كانت في بيت الحاج أبو زكريا سواعد بحضور شخصيات اعتبارية وشباب الحي الجنوبي الذين أكدوا دعمهم للموحدة.
أما الحلقة الثانية فكانت في بيت نائب رئيس البلدية السيد جميل سواعد عن قائمة العهد والوفاء، بحضور لفيف من المشايخ ومؤيدي القائمة الذين عبّروا عن دعمهم الكبير للموحدة.

الحلقة الثالثة كانت في بيت عضو البلدية السيد محمد سواعد بحضور حشد من أهالي المدينة.
وخلال الاجتماعات تحدث النائب د. منصور عباس ود. ياسر حجيرات وعدد من المتحدثين عن أهمية ترسيخ نهج ورؤية القائمة الموحدة في المجتمع العربي المحافظ ليكون مؤثرًا في تحقيق مطالبه.

هذا وقام، اليوم، عدد من نشطاء الحركة الإسلامية والقائمة الموحدة في شفاعمرو ومركّزها السيد محمد ياسين، يرافقهم د. منصور عباس والسيد مازن غنايم، بتوزيع نشرة الموحدة على أهالي المدينة.

عرعرة النقب: توزيع النشرة الأولى للقائمة العربية الموحدة بمشاركة رئيس الحركة الإسلامية في النقب النائب السابق طلب أبو عرار، ورئيس الحركة الإسلامية بعرعرة الشيخ محمد أبو شلظم (أبو بكر)، وعشرات الناشطين.

وادي عارة: توزيع النشرة الانتخابية الأولى للقائمة العربية الموحدة في أم الفحم، عارة عرعرة، كفر قرع، وعين السهلة، بمشاركة المرشح علاء الدين جبارين، والمرشح أمير مرعي، والشيخ عبد الكريم مصري، وعشرات الناشطين والمؤيدين.