كنوز نت - الموحدة


  • رئيس ونواب وأعضاء بلدية كفر قاسم يدعمون الموحدة ونائبها وليد طه: نحو أكثر من 7000 صوت

أعلن كل من رئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير، والقائم بأعماله ونوابه، وأكثر من 10 أعضاء في البلدية، وعدة شخصيات سياسية واجتماعية من كافة عائلات كفرقاسم، عن دعمهم للقائمة العربية الموحدة ونائبها وليد طه ابن مدينة كفرقاسم، وذلك في اجتماع عقد مساء اليوم في بيت نائب رئيس البلدية ريان طه.

افتتح الاجتماع رئيس البلدية المحامي عادل بدير، فشكر نائبه ريان طه (أبا عمر) على استضافة الاجتماع، ورحّب بكافة الأعضاء والنواب والحضور الكريم، ووعد بأن تقف كفرقاسم بغالبية أهاليها إلى جانب الموحدة ونائبها وليد طه، حيث تتطلع الحملة إلى حصول الموحدة في كفرقاسم على أكثر من 7000 صوت.

وفي كلمته أكد الأستاذ غازي عيسى المدير التنفيذي للحملة الانتخابية القطرية للموحدة على حجم الالتفاف الشعبي الكبير الذي تحظى به الموحدة في جميع بلداتنا العربية من شمال البلاد حتى جنوبها، وأشاد بالدعم الكبير للموحدة من قبل أهالي كفرقاسم.

من جهته شكر النائب وليد طه رئيس البلدية والنواب والأعضاء وجميع الحضور الكرام وأهالي كفرقاسم عمومًا على الدعم، وأشار إلى تفاؤله الكبير من التأييد الشعبي الجارف في الشارع العربي للموحدة وطرحها الواقعي والمؤثر والمحافظ، بعد أن ملّ الناس الشعارات والعمل الشعبوي الذي أوصل مجتمعنا إلى ما نحن عليه.

  • افتتاح مقر الموحدة في جلجولية بمشاركة وليد طه وعبد الحكيم حاج يحيى


افتتحت القائمة العربية الموحدة مساء اليوم مقرّها الانتخابي في بلدة جلجولية، وذلك بمشاركة جمع غفير من الأهالي مؤيدي الموحدة، ومشاركة النائب وليد طه والنائب السابق عبد الحكيم حج يحيى وعدد من قيادات الحركة الإسلامية في جلجولية والمنطقة.
وأكد الجميع على الالتفاف الشعبي الكبير حول الموحدة ونهجها، والسعي بخطى ثابتة نحو تحقيق نصر كبير في الانتخابات.