كنوز نت - وسيم بدر


اعتقال مشتبهين من الجنوب بالسرقة ومخالفات جنسية


  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي:   

الشرطة تنهي التحقيق مع المشتبهين بعدة احداث اقتحام في منطقة الجنوب وارتكاب مخالفات جنسية بحق فتاة قاصر

خلال الشهر الاخير قامت شرطة إسرائيل بتشكيل فريق تحقيق خاص في مركز شرطة ديمونا بالتعاون مع وحدة "مغين" ضد المشتبهين في عدة احداث اقتحام منازل ومحلات تجارية في المنطقة الجنوبية، كما وتبين انه خلال احد الاحداث يوم 30.1 قام المشبهون وفق الشبهات بارتكاب مخالفات جنسية بحق فتاة قاصر ولاذوا بالفرار.

كجزء من عمل فريق التحقيق الخاص خلال نشاط ميداني لوحدة "مغين" يوم 4.2 تم القاء القبض على ثلاثة مشتبهين حين قاموا باقتحام منشأة أشاليم للبحث والتطوير.

هذا وضبط افراد الشرطة بحوزة المشتبهين الثلاثة, احدهم من سكان بير هداج(21 عام) وقاصرين اخرين (16،17 عام) من سكان منطقة نافي ميدبار أدوات تشتبه انها تستخدم للاقتحام.

بناءًا على مواد التحقيق والبينات التي تم عرضها امام المحكمة تم تمديد فترة توقيف المشتبهين من حين الى اخر بشبهة الاقتحام وارتكاب اعمال مشينة.

مع تطور التحقيق نجح فريق التحقيق الخاص في مركز شرطة ديمونة وبالتعاون مع محققة الاولاد من مركز الحماية في بئر السبع التي قامت بالاستماع لافادة القاصر بتعزيز الشبهات ضد المشتبه البالغ 17 عامًا بارتكاب اعمال مشينة وضد المشتبهين الثلاثة بشبهة الاقتحام 8 مرات.

مددت المحكمة توقيف المشتبهين من حين الى اخر بمرافقة النيابة العامة لواء الجنوب وتنوي الشرطة اليوم احالتهم الى المحكمة للنظر في طلبها لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.