كنوز نت - عنان زيدان

لائحة اتهام ضد مشتبه من دبورية باحراق شركة


  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي-لواء الساحل:

الشرطة تنهي التحقيق والنيابة تقدم صباح اليوم لائحة اتهام ضد مشتبه من سكان منطقة الشمال بشبهة اضرام النار في صالة عرض لشركة تموين في الشمال

ادارت شرطة اسرائيل خلال الاشهر الاخيرة تحقيق سري حول احداث اضرام نار واطلاق النار نحو فروع لشركة تموين في منطقة الساحل والشمال, في اطار التحقيق قام محققو الوحدة المركزية للتحقيق لواء الساحل بجمع افادات وادلة مختلفة التي تعزز الشبهات ضد المشتبه البالغ 26 عام من سكان دبورية بشبهة اضرام النار المتعمد واطلاق النار نحو مركبات الشركة.


بدأ التحقيق قبل عدة اشهر مع تلقي بلاغ من صاحب شركة تموين حول اضرام النار في مكتب الشركة في مدينة حيفا ولاحقاً قدم صاحب الشركة بلاغات حول اطلاق النار على مركبات ركنت في مصف سيارات للشركة واضرام النار في مركبات تخص الشركة.

مع تلقي البلاغ شرع افراد الوحدة المركزية للتحقيق لواء الساحل بتحقيق سري تخلل استخدام وسائل تكنولوجية مختلفة وجمع ادلة وبينات.

انتقل التحقيق قبل حوالي اسبوعين الى المرحلة العلنية حيث قامت خلاله قوات الشرطة بالقاء القبض على المشتبه البالغ 26 عام من سكان دبورية واحالته الى التحقيق.

هذا ومددت المحكمة توقيف المشتبه من حين الى اخر، حيث تنوي النيابة اليوم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه الى المحكمة مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه.