كنوز نت - وسيم بدر


اصابة في قلنسوة واعتقالات بيافا ودير الاسد بجرائم جتائية

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:


الشرطة تلقي القبض فجر اليوم في دير الاسد على 5 مشتبهين بالضلوع بحادثة اطلاق نار نحو منزل والاخلال بالنظام والتسبب باضرار لمركبات شرطة

تلقى مركز الشرطة فجر اليوم بلاغ حول اطلاق النار نحو منزل في قرية دير الاسد دون وقوع اصابات.

سارع افراد الشرطة الى المكان ورصدوا شجار بين عائلتين بمشاركة عشرات المشتبهين على خلفية نزاع كلامي الذي تحول الى عنف والتسبب باضرار للمتلكات جراء القاء الحجارة واغراض اخرى.

خلال نشاط الشرطة لتفريق الحشد قام عدد من المشتبهين بالقاء الحجارة نحوهم ونحو مركبات الشرطة مما تسبب باضرار لمركبات الشرطة دون وقوع اصابات في صفوف افراد الشرطة.

قام افراد الشرطة بتفريق الحشد والقاء القبض على 5 مشتبهين من بينهم مشتبَهين باطلاق النار وثلاثة مشتبهين بالاخلال بالنظام والتسبب باضرار للممتلكات.

هذا واحيل المشتبهين في العشرينات من عمرهم من سكان دير الاسد الى التحقيق في مركز شرطة مجد الكروم وتنوي الشرطة اليوم احالتهم الى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلبها لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

التحقيق مستمر.

الشرطة ترى ببالغ الخطورة اطلاق النار والاخلال بالنظام العام. هذه الاحداث من شأنها ان تؤدي الى اضرار بالممتلكات والاصابات والقتلى التي منعتها الشرطة بفضل رد الفعل الحازم والسريع لافراد الشرطة الذين وصلوا الى المكان.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:


تلقى مركز الشرطة 100 قبل وقت قصير بلاغ حول اطلاق نار نحو مقهى في مدينة قلنسوة مما اسفر عن اصابة شخص البالغ 28 عام الذي تواجد في المكان بجروح.

طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل المصاب لتلقي العلاج الطبي في مشفى ميئير بحالة وصفت بالطفيفة ( وفق مصادر طبية).

شرعت الشرطة بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:


الشرطة تلقي القبض امس على 4 مشتبهين من سكان يافا بشبهة ضلوعهم في جريمة سطو مسلح في تل ابيب

شرعت الشرطة قبل حوالي شهر بالتحقيق مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول سطو على اخوين في شارع النبي في تل ابيب بعد ان خرجا من مصرف قريب من المكان.

في غضون ذلك، ادار محققو مديرية يركون تحقيق مكثف ادى الى كشف هوية 4 مشتبهين في العشرينات من سكان يافا.

كما ذكر، القت الشرطة امس القبض على المشتبهين الاربعة واحالتهم الى التحقيق.

مددت المحكمة امس فترة توقيف مشتبَهين منهم بخمسة ايام على ذمة التحقيق وتنوي الشرطة اليوم احالة المشتبهين الاخرين الى المحكمة للنظر في طلبها لتمديد توقيفهما على ذمة التحقيق.

التحقيق مستمر.