كنوز نت - عنان زيدان

اعتقال شاب من عرابة بالقيادة الغير قانونية


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

الشرطة تلقي القبض على مشتبه من مدينة شفاعمرو بعد ان قاد مركبته تحت تأثير المخدرات والكحول ولم يصدر رخصة قيادة بتاتاً. قام المشتبه الذي استقل المركبة برفقة اخر بقيادة مركبته بشكل متهور بمحاولة للهرب بعد ان طلب منه افراد الشرطة التوقف حتى اصطدم بمركبة شرطة. 

النيابة تقدم خلال نهاية الاسبوع لائحة اتهام ضد المشتبه (20 عام) مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانوني بحقه.

في اطار نشاط الشرطة الميداني, قام افراد مركز شرطة شفاعمرو باقامة حاجز يوم 23.01.2021 خلال ساعات الفجر ورصدوا مركبة توقفت بشكل مفاجئ قبل الحاجز وقام سائقها بالالتفاف والقيادة بشكل متهور مما شكل خطر على حياة مستخدمي الطريق.

قام افراد الشرطة بمطاردة المركبة وطلبوا من سائقها التوقف الى جانب الطريق ولكن السائق استمر في السفر بمحاولة للهرب من افراد الشرطة ولاحقاً اصطدم بمركبة للشرطة.


مع انتهاء المطاردة القى افراد الشرطة القبض على مشتبهين في العشرينات من سكان قرية بئر المكسور حيث تبين خلال الفحص الاولي ان السائق لم يصدر رخصة قيادة بتاتاً.

هذا وتبين بعد الفحص ان السائق قاد المركبة تحت تأثير الكحول والمخدرات.

احيل المشتبه الى التحقيق في مركز شرطة شفاعمرو ولاحقاً مددت المحكمة توقيفه من حين الى اخر حتى قدمت النيابة الشرطية خلال نهاية الاسبوع لائحة اتهام ضده الى المحكمة مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه.

ستواصل الشرطة نشاطها في كل وقت بهدف احالة السائقين المشتبهين الى العدالة بهدف ضمان امن وسلامة مستخدمي الطريق

مرفق صورة-شعبة الاعلام