كنوز نت - الشرطة

اعتقال 3 مشتبهين من رهط باطلاق نار في المدينة


اعتقلت الشرطة 3 شبان من سكان مدينة رهط بشبهة اطلاق نار في المدينة من خلال شريط مصور عبر تطبيق " تيك توك".
وجاء في بيان صادر عن الشرطة:"تم فتح تحقيق بشبهة حيازة السلاح غير المرخص واطلاق نار وتشكيل خطر على السكان بعد رفع شريط مصور عبر تطبيق " تيك توك" خلاله شوهد المشتبهين يطلقون النار في مدينة رهط".

 خلال نشاط للشرطة تم معرفة هوية المشتبهين من نفس العائلة، خلال تفتيش في منزلهم تم ضبط مسدس وامشاط تابعة لبندقية من نوع M16 ، تم اعتقالهم وسيتم تقديمهم للمحكمة بطلب تمديد اعتقالهم اليوم".

طمرة| اعتقال 5 مشتبهين بتجارة المخدرات


 اعتقلت الشرطة ليلة أمس 5 أشخاص في العشرينات من عمرهم من سكان طمرة، بشبهة تجارة المخدرات ، وجاء في بيان صادر عن الشرطة:" كجزء من نشاط الشرطة للحد من جرائم العنف وتهريب المخدرات في طمرة ليلة أمس، وصلت الشرطة الى محل تجاري كان يوجد به عدد من المشتبهين بتجارة المخدرات ، حيث تم ضبط 1 كيلو من المخدرات من نوع الحشيش ، وفي نهاية البحث تم اعتقال 5 أشخاص وتم احالتهم للتحقيق من قبل شرطة طمرة، وصباح الغد سيمثل المشتبه بهم أمام محكمة الصلح في حيفا لجلسة تمديد اعتقالهم. التحقيق مستمر".

اعتقال شاب من مجد الكروم بشبهة حيازة مسدس

اعتقلت شرطة مجد الكروم، شاب ( 20 عامًا) من البلدة، بشبهة حيازة مسدس "جلوك" 9 ملم.

وجاء في بيان صادر عن شرطة الجليل:" ضمن نشاط الشرطة في محاربة ظاهرة السلاح غير المرخص في الوسط العربي، قام افراد من شرطة لواء الشمال بتفتيش في بلدة مجد الكروم، خلاله تم ضبط مسدس من نوع جلوك وامشاط وذخيرة، الشرطة اعتقلت شاب في المكان وتم تقديمه للمحكمة التي قررت تمديد اعتقاله".

تصوير الشرطة