كنوز نت - الشرطة

  • لائحة اتهام ضد سجين من سخنين بتهديد زوجته بالقتل وإلحاق الضرر بأطفالهم الصغار

ألقت الشرطة القبض على سجين من سكان سخنين هدد زوجته من السجن بقتلها وأفراد أسرتها وإيذاء أطفالهم الصغار. بالأمس، قدمت الشرطة لائحة اتهام ضده. 

قبل نحو أسبوعين تلقت شرطة إسرائيل شكوى من سيدة من سكان سخنين أبلغت الشرطة أن زوجها، تقضي المحاضرة عقوبة بالسجن بتهمة الاعتداء عليها ، وقد اتصل بها على هاتف محمول من السجن وهددها بطعنها وقتلها عند أطلاق سراحه من السجن. كما هددوا بإيذاء أطفالهم الصغار ووالداها. وخلال إحدى المحادثات من السجن ، هدد المشتبه به بإيذاء وحتى اغتصاب أخوات زوجته". 
فور تلقي الشكوى، فتح ضباط شرطة مسغاف تحقيقا مكثفا واعتقلوا المشتبه وهو في العشرينات من عمره، من سكان سخنين. وتم اقتياده للاستجواب من قبل شرطة مسغاف. وخلال التحقيق، جمع محققو الشرطة أدلة ضد المشتبه لتوجيهه تهديدات". 
 وتم تمديد اعتقاله من حين لآخر، ورفعت نيابة الشرطة يوم أمس لائحة اتهام ضده في محكمة الصلح في عكا بتهديده وطلب اعتقاله حتى انتهاء الإجراءات.
كجزء من مكافحة العنف المنزلي والعنف الأنثوي ، تعمل شرطة إسرائيل على التحقيق في أي تقارير عن العنف داخل الخلية العائلية ومحاكمة الجناة". بحسب البيان.

  • عكا: اعتقال قاصرين بإلقائهما البيض على سيارة شرطة


اعتقلت الشرطة الليلة الماضية قاصرين يعيشان في عكا للاشتباه في قيامهما بإلقاء البيض على سيارات الشرطة.

خلال مناوبة روتينية يقوم بها ضباط الشرطة، عندما تم استدعاؤهم للتعامل مع حادثة غير عادية في مدينة عكا، ألقى مشتبهين بالبيض على سيارة الشرطة الذين فروا من مكان الحادث". 
 وبعد تحقيق سريع، كشفت الشرطة عن هويات المشتبهين، وهما قاصران لا تزيد أعمارهم عن 17 عامًا ، من سكان مدينة عكا، واعتقلتهم للتحقيق معهم في مركز شرطة المدينة".
  • كفر ياسيف: اعتقال قاصر ( 15 عامًا) بإلقاء الحجارة على دورية للشرطة
بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:" الشرطة تلقي القبض ليلة امس على مشتبه قاصر من سكان قرية كفر ياسيف بشبهة القاء الحجارة نحو دورية للشرطة خلال نشاط لتطبيق القانون".
خلال نشاط لافراد الشرطة على الطريق رقم 70 بالقرب من مدخل قرية كفر ياسيف, قام مشتبه بالقاء الحجارة نحو افراد الشرطة دون وقوع اصابات او التسبب باضرار.
في غضون ذلك, رصد افراد الوحدة لمكافحة الشغب "اليسام" المشتبه البالغ 15 عامًا من سكان قرية كفر ياسيف والقوا القبض عليه بشبهة القاء الحجارة".
هذا وتنوي الشرطة صباح اليوم احالة المشتبه القاصر الى محكمة الصلح في حيفا للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق".