كنوز نت - عنان زيدان

حملة للشرطة في المجتمع العربي 

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:

الشرطة تحيل هذه الليلة مشتبه من سكان باقة الغربية الى التحقيق بعد ان رصد يقود مركبته بسرعة 133 كم في الساعة في بنيامينا

تواصل الشرطة نشاطها المبادر به لتطبيق قوانين السير بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء.

في غضون ذلك, خلال نشاط مبادر به لافراد شرطة زخرون يعقوب لتطبيق قوانين السير, قام افراد الشرطة برصد مركبة بواسطة جهاز قياس السرعة "ممليز" تسير بسرعة 133 كم في الساعة بدلاً من سرعة 50 كم في الساعة وفق القانون.

مع انتهاء جلسة الاستماع التي اجريت للسائق المشتبه البالغ 22 عام من سكان باقة الغربية تم الغاء رخصته لفترة 30 يوم والغاء استخدام المركبة لعيوب تقنية الى جانب استدعاءه للقضاء في المسار السريع للاجراءات القضائية في محكمة المرور.
  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي:

 ضبط اسلحة غير قانونية منها رشاش نصف ثقيل- مكاخ 0.5 ، وسلاح اوتماتيكي من طراز m-16 ، كارلو ، ومسدس 9 ملم، وقنابل هلع وكميات كبيرة من الذخيرة، في اطار مداهمات قام بها أفراد الشرطة بما فيهم من حرس الحدود على أهداف إجرامية، ليلة امس ليلة رأس السنة في المنطقة الشمالية


 في مداهمة اماكن منعزلة حول قرية طوبا زنغاريا، تم ضبط مدفع رشاش نصف ثقيل وسلاح من طراز "كارلو" وبداخله مشط ذخيرة مليئ بالذخيرة.




 في قرية رأس العين تم ضبط بندقية هجومية من طراز M16 وقنبلتين صوتيتين.



 خلال مداهمة مجمع عائلي في حي سليزيان في مدينة الناصرة ، تم ضبط مسدس محشو بالذخيرة، وكميات كبيرة من الذخيرة، والمفرقعات النارية، ودراجة نارية صغيرة من طراز T-Max بدون لوحات تشخيص، مشتبه أن تم استخدامه لتنفيذ عمليات إطلاق نار. مع مداهمة افراد الشرطة المنزل، هاجم سكان المنزل الشرطة بمساعدة كلب، فأطلق افراد الشرطة النار على كلب الذي هاجم احد افراد الشرطة السريين، وتم القاء القبض على 3 مشتبهين، هذا واحيل الكلب الى الطبيب البيطري لتلقي العلاج.


في قرية "سولم" تم ضبط 3 عبوات ناسفة وإلقاء القبض على مشتبه به.

 تواصل شرطة إسرائيل مكافحة ظواهر حيازة واستخدام الأسلحة دغير القانونية والمنظمات الإجرامية في منطقة الشمال على مدار الساعة.

 مرفقة صورة- شعبة الاعلام