كنوز نت - عنان زيدان

عرعرة النقب : حملة للشرطة على عدة مصالح تجارية


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

الشرطة تقوم اليوم بنشاط مندمج مع هيئات اخرى لتطبيق القانون في بلدة عرعرة النقب وتضبط اكثر من نصف طن من اللحوم مجهولة المصدر وربط غير قانوني لشركة الكهرباء.

في اطار نشاط لافراد شرطة عرعرة النقب لتطبيق القانون بالتعاون مع النيابة المعنية بترخيص المحال التجارية وهيئات اخرى لتطبيق القانون ومنها ضريبة الدخل ووحدة مفتشي وزارة الصحة لواء الجنوب ووزارة الصحة والشرطة الخضراء وشركة الكهرباء ومديرية النفط الغاز وتم جمع ادلة التي تشير الى ادارة محال تجارية بدون رخص كما وقامت القوة باجراء زيارات تفقدية ل 7 محال تجارية وكشف مخالفات مختلفة منها التي تشكل خطر على امن وسلامة المواطنين.

كما ورصد عمال شركة الكهرباء بيوت ربطت بالكهرباء بشكل مخالف للقانون والذي يضر بالبنية التحتية ويعتبر سرقة كهرباء, تم فصل البيوت وفتح تحقيق.


خلال فحص دفاتر المحال التجارية على يد افراد ضريبة الدخل تبين وجود مخالفات كبيرة وعدم تسجيل الواردات.

هذا ورصد مفتشي وزارة الصحة والطبيب البيطري اللوائي داخل محل تجاري اكثر من نصف طن من اللحوم مجهولة المصدر ولحوم منتهية صلاحيتها والتي تم نقلها الى الاتلاف.

كما ورصد مفتشي مديرية النفط والغاز مركبتين قام اصحابها وفق الشبهات ببيع الغاز دون تصريح وتم ضبط اسطوانات الغاز وتحرير مخالفات للمشتبهين واستدعائهم الى التحقيق.

تدير الشرطة النشاط المتكاتف بالتعاون مع كافة هيئات تطبيق القانون بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين

مرفق صور-شعبة الاعلام