كنوز نت - الطيبة - ياسر الحج خالد

أطياف الود تحتفي بذوي القدرات الخاصة في جماهيري الطيبة


كنوز نت - في الطيبة، شارك العشرات من ذوي القدرات الخاصة "المعاقين"  وذويهم وممثلون عن بلدية الطيبة وجمعيات تعمل مع الأشخاص ذوي الإعاقة، في المركز الجماهيري الطيبة .

وتتضمن الاحتفال عددا من الفقرات الفنية والرياضية المتنوعة والتي نفذها الأطفال بتفاعل منقطع النظير .

الاحتفال والذي بادرت اليه رابطة اطياف الود للتراث والابداع وبمشاركة المركز الجماهيري بالطيبة وتحت رعاية بلدية الطيبة اقيم مساء الامس بمناسبة يوم المعاق العالمي.


وأكد الجميع  'إن اليوم العالمي للمعاق نسلط فيه الضوء على حقهم في العيش الكريم وحقوقهم الأساسية والعامة كسائر أبناء المجتمع'.

هذا وتقدم الاستاذ مصطفى ناطور "رئيس المركز الجماهير " بمدينة الطيبة بجزيل الشكر لكل من شارك ودعم هذا اليوم الناجح وعلى راسهم بلدية الطيبة ممثلة بنائب الرئيس السيد مالك عازم ورابطة اطياف الود ممثلة برئيسها كمال دراوشه ابو مالك والاهالي .

وفي تصريح له قال نائب رئيس بلدية الطيبة السيد مالك عازم : شاركت بحفل المركز الجماهيري في الطيبة للاولاد ذوي الاحتياجات الخاصة. ان المجتمعات الراقية تُقاس بمدى رعايتها لمثل هذه الشريحة من ابنائها.. اشد على ايدي القائمين على مثل هذه الفعاليات في المركز الجماهيري وبشكل خاص مدير المركز مصطفى ناطور ومركز الدورات علاء عازم .. بوركتم وبورك مسعاكم .


السيد كمال دراوشة"ابو مالك"  رئيس الرابطة قال : في خضم هذه الاوضاع العصيبة التي تقيدنا عن المشاريع. الا اننا صممنا على القيام بالاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة. في بلدية الطيبة حتى نرسم البسمة على وجوه هذه الفئة من الاطفال اصحاب الوضع الخاص. وكان لنا بصمة من احتفال من غناء ومهرجين وتوزيع الهدايا الرمزية .

ستكون هذه المشاريع من سلم اولوياتنا حتى نثبت للعالم اننا نعطي بلا كلل ولا ملل. دامت رابطة اطياف الود عنوان لكل مهرجان وعطاء شامة على شمس الدنيا.



احد اعضاء رابطة اطياف الناشط مامون ابو علي من قلنسوة قال: يسعدنا أن نحتفل في يوم المعاق العالمي، وإن نجسد طموح المؤسسات الأهلية وغيرها بدعم هذه الفئة لأهمية دورها في المجتمع'.


صور من صفحة التواصل الاجتماعي