كنوز نت - الشرطة

النقب: ضبط شاب من الضفة وبحوزته سلاح كارلو

افاد المتحدث باسم الشرطة:" في إطار نشاط للشرطة في النقب ، تم اعتقال مشتبه به بعد أن اجتاز السياج الحدودي عبر اختراق وتسلل إلى أراضي دولة إسرائيل بالقرب من معبر ميتار. أثناء تفتيش المشتبه 26 عامًا من سكان الفوار ، تم ضبط سلاح من طراز كارل غوستاف. الخلفية جنائية والتحقيق مستمر".



ام الفحم: ضبط سلاح خلال تفتيش

افاد المتحدث باسم شرطة الساحل:" تعمل الشرطة باستمرار من أجل سلامة وأمن الجمهور، وفي إطار ذلك تنفذ الشرطة بشكل استباقي ومركّز ضد جرائم حيازة الأسلحة وإطلاق النار غير القانوني. في غضون ذلك، أجرت الشرطة عملية تفتيش في أم الفحم تم خلالها العثور على مسدس وذخيرة".

تفتيش منزل في قرية شقبا وضبط بندقية


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:في اطار نشاط مبادر به، لافراد شرطة سريين بالتعاون مع قوات الجيش، تم تفتيش منزل في قرية شوقبا، من خلاله ضبطوا سلاح M 16 ومشط ذخيرة وذخيرة.تم القاء القبض على شخص بالغ من سكان المكان كمشتبه واحيل الى التحقيق.التحقيق مستمر.ينضم هذا النجاح على عشرات الانجازات في مجال الأسلحة غير المشروعة، وستواصل الشرطة مكافحتها الحازمة التي لا هوادة فيها وستعمل بلا كلل بالتعاون مع جميع الأطراف المعنية للحد من ظاهرة الأسلحة غير المشروعة".





جبل المكبر| اعتقال مشتبه (25 عامًا) بحيازة اسلحة غير قانونية

كشفت قوات الشرطة الإسرائيلية ، أمس ، عن سلاح من نوع كارل جوستاف كان مخبأ بالقرب من منزل المشتبه في جبل المكبر بالقدس الشرقية. 


 وصلت قوات الشرطة  ، بما في ذلك رجال المباحث ووحدة الكلاب، أمس خلال عملية استهدفت منزل مشتبه (25 عامًا) في جبل المكبر بالقدس الشرقية ، وأثناء تفتيش المكان والمنطقة المجاورة لمنزله ، استهدفت الكلاب البوليصية نيكا والدوقات. حدد موقعًا تم فيه الاستيلاء على سلاح مرتجل من نوع كارل وذخيرة".

 تم القبض على المشتبه لاستجوابه بحيازته أسلحة، وستطلب الشرطة هذا الصباح تمديد اعتقاله في محكمة الصلح في القدس. وستواصل الشرطة الإسرائيلية معركتها ضد الحيازة غير القانونية للأسلحة والذخيرة". بحسب البيان.



بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:


 الشرطة تواصل مكافحة ظاهرة الأسلحة غير المشروعة في المجتمع العربي

 صباح اليوم، خلال نشاط لافراد شرطة عياروت ومحاربي الوحدة الخاصة اليسام تم القاء القبض مشتبه به بعد اجتيازه السياج عبر فجوة وتسلل إلى أراضي دولة إسرائيل بالقرب من معبر ميتار.

 أثناء تفتيش قام به افراد الشرطة على المشتبه من سكان بلدة الفوار، البالغ من العمر 26 عامًا، ضبطوا سلاحًا من طراز كارل غوستاف بحوزته.

 خلفية الحادث جنائية.

التحقيق مستمر.