كنوز نت - الشرطة


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:  


الشرطة تلقي القبض يوم امس على احد سكان مدينة حيفا بشبهة التجارة بالمخدرات الخطرة وحيازتها بكميات بهدف النشر

 في اطار نشاط شرطة اسرائيل الحازم والصارم للحد من ظواهر المخدرات الخطرة ترويجها بيعها ونشرها مما يشكل خطر على حياة وامن المواطنين قام شرطين سريون من مركز شرطة حيفا بالقاء القبض على احد سكان المدينة البالغ من العمر 23 عام بشبهة التجارة بالمخدرات الخطرة.

في اطار تفتيش الذي اجري في شقة سكنية في المدينة قام افراد شرطة سريون بمساعدة كلب بوليسي بضبط نصف كغم مواد مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع الكريستال بقيمة تضاهي مئات الالاف من الشواقل.

مع الانتهاء من التحقيق مع المشتبه تم تمديد توقيفه على ذمة التحقيق في محكمة الصلح في حيفا ب3 ايام اضافية.

اعتقلت الشرطة أمس 3 من سكان أم الفحم للاشتباه في تهريبهم المخدرات



بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: 

 الشرطة تلقي القبض يوم امس على 3 من سكان أم الفحم بشبهة بيع ونشر المخدرات الخطرة

 في اطار جهود شرطة اسرائيل الحازمة والصارمة للحد من ظواهر المخدرات الخطرة، بالتركيز على ترويجها بيعها ونشرها بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين، قام محققون من مركز شرطة أم الفحم ومحاربون من وحدة اليسام الليلة الماضية بالقاء القبض على 3 مشتبهين من سكان مدينة ام الفحم الذين تتراوح أعمارهم بين 22 و 30 عامًا بشبهة بيع المخدرات الخطرة من خلال تشغيل محطة مخدرات في المدينة وحيازة القنب الهندي الكنابيس والماريحوانا بكميات ليست للاستهلاك الذاتي.

 في غضون ذلك، قام افراد شرطة سريون بمراقبة المشتبهين حتى مرحلة جمع الأدلة المطلوبة ومع الانتقال إلى المرحلة العلنية من التحقيق تم القاء القبض عليهم.

 مع نهاية استجواب المشتبهين في مركز شرطة أم الفحم ، تم إلقاء القبض على المشتبه بهم الثلاثة، واليوم احيلوا الى محكمة الصلح في الخضيرة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.



الصورة رمزية