كنوز نت - الشرطة


اعتقال شبان منهم عرب بشبهة التحرش عبر الانترنت



كنوز نت -  افاد المتحدث باسم الشرطة: بعد تحقيق سري استمر لعدة اشهر ، بدأت المرحلة المفتوحة من العملية 218 - بعد تشغيل عميلة سرية على الشبكة كفتاة تبلغ من العمر 12 عامًا، مع اعتقال عشرات المشتبه بهم في جميع أنحاء البلاد للاشتباه في ارتكابهم جرائم جنسية عبر الإنترنت.

خلال العملية ، تم رصد اكثر من ثلاثين مشتبهاً تتراوح أعمارهم بين 20-70 ، من الرملة ويفنه ونيستيونا واللد والرملة والطيبة ورحوفوت ونتانيا واشكلون وإيلات ورمات غان و الناصرة صفد وأماكن أخرى. 

 وبعد الانتهاء من مهمة جمع الأدلة ضد المشتبه بهم في مجموعة واسعة من الجرائم بما في ذلك الاعتداء غير اللائق على قاصر دون سن الرابعة عشرة ، ومحاولة اغتصاب وابتزاز ، انطلقت فرق الشرطة لموجة من الاعتقالات في جميع أنحاء البلاد وسيتم عرض المشتبه بهم في وقت لاحق اليوم لجلسة تمديد اعتقال في قضيتهم من قبل قاضيين في محكمة الصلح في ريشون لتسيون.




بعد نشاط خاص استمر لعدة أشهر، تمكنت شرطية متخفية من جمع الأدلة والإيقاع بعشرات المشتبه بهم بالتحرش #الجنسي و #ابتزاز #فتيات قاصرات.
الشرطية عرَّفت نفسها في غرف الدردشة على أنها فتاة تبلغ من العمر (12 عامًا) وتم بناء غرفة مصممة كغرفة للأطفال لإجراء عمليتها، ورغم ذلك تلقت عشرات المحادثات من رجال من كافة أنحاء الدولة، حيث أرسل المشتبه بهم عروضا #جنسية صريحة، وأرسلوا ملفات #إباحية ومطالبين إياها بأداء أفعال مشينة ومحاولات تؤدي الى الإغتصاب.

واصل بعض المشتبه بهم المراسلات الجنسية عبر الواتس اب وعرضوا عليها مرافقتهم في رحلات إلى إيلات وتقديم دعم مالي. اليوم وبعد جمع كافة الأدلة تم مداهمة منازل المشتبه بهم من الرملة ويفنه ونيستيونا واللد والرملة و #الطيبة ورحوفوت ونتانيا واشكلون وإيلات ورمات غان و #الناصرة وصفد وأماكن أخرى وسيتم عرضهم على المحكمة للنظر في تمديد توقيفهم.

الصورة من تصوير الشرطة