كنوز نت - وسيم بدر


الشرطة تُغرم والد العريس بـ 5000 شيقل بقلنسوة



قالت الشرطة خلال الليلة الفائتة تلقت الشرطة بلاغا عن عرس في قلنسوة ، رجال الشرطة الذين وصلوا الى المكان ، لاحظوا وجود عشرات المعازيم ، فيما وقفت في عرض الشارع شاحنة منعت السيارات من السير في الشارع المؤدي للعرس و تم تحرير مخالفة بقيمة 5000 شيقل لوالد العريس.

اعتقال مشتبهين من نحف 

قالت الشرطة انه  وصل اليها بلاغ عن تعرض مفتش من وزارة التخطيط والبناء لهجوم وإصابته بشكل طفيف خلال عمله في قرية نحف. 
و عند تلقي الرسالة ، تم استدعاء ضباط الشرطة إلى مكان الحادث ، وبعد تحقيق سريع تم توقيف مشتبهين (32 ، 56 عاما ) ونقلهما الى مركز الشرطة للاشتباه بقيامهما بالاعتداء على المفتش". 


هذا وكشف التحقيق الأولي أن مفتشين من وزارة التخطيط والبناء وصلا لتوثيق مخالفات بناء بموجب قانون التخطيط والبناء ، فتجمع عدد من المتظاهرين حولهما ، فيما تم نقل احدهما لتلقي العلاج في المركز الطبي للجليل ".

ضبط اسلحة وعشرات الآلاف من الشواقل بسيارة على شارع 60 قرب علي .وألقي القبض على أربعة من المشتبه بهم للتحقيق بينهم أحد سكان القدس الشرقية وثلاثة فلسطينيين

الطيبة: العثور على كمية من المخدرات في منطقة مفتوحة


خلال نشاط للشرطة في مدينة الطيبة، تمّ العثور على كمية من المخدرات بأنواع مختلفة في منطقة مفتوحة بالقرب من شارع 6. وأوضحت الشرطة في بيانها أنّ:"قوات الشرطة عثرت خلال النشاط أمس الاثنين على نحو 2 كلغم من الميرحوانا، أكثر من 28 غراما من الكوكائيين والهرويين و58 حبة اكستزي، وقد أحيلت المضبوطات للتحقيقات الجارية"، بحسب الشرطة.