كنوز نت - وسيم بدر

فيديو : تبادل لاطلاق النار بين الشرطة ومشتبهين قرب الناصرة


  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: 

 تبادل اطلاق نار بين افراد الشرطة اثناء مطاردة مركبة استقلها مشتبهون مسلحون يشتبه بقيامهم بإطلاق النار بالقرب من مدينة الناصرة. خلال المطاردة التي جرت نحو تقاطع هموفيل، بدأ المشتبه بهم بإطلاق النار من سلاح من طراز M16 على افراد الشرطة الذين ردوا بإطلاق النار لينقذوا مواطنة التي كانت في تلك الاثناء مسافرة في سيارتها في المكان.

 تعمل القوة الشرطية المندمجة من افراد الدوريات الميدانية في الناصرة ومحاربو " اخضر الغابة" التابعين لشرطة الحدود، تحت قيادة الوحدة الخاصة محددة الاهداف للتعامل مع حوادث العنف وإطلاق النار في المجتمع العربي.


 عشية يوم الغفران تم استدعاء محاربو القوة الشرطية المندمجة من افراد الدوريات الميدانية في الناصرة ومحاربو " اخضر الغابة" التابعين لشرطة الحدود، تحت قيادة الوحدة الخاصة محددة الاهداف للتعامل مع حادث إطلاق نار قرب مدينة الناصرة، حيث شرعوا بمطاردة مركبة مشتبهة التي فرت من المكان المطاردة استمرت حتى شاع 79 نحو مفترق هموفيل قرب بلدة شمشيت حيث تعرضت المركبة المشتبهة لحادث طرق ففر منها 3 مشتبهين على الاقدام وعندما لاحظوا ان افراد الشرطة اغلقوا عليهم قاموا باطلاق النار نحوهم من سلاح من طراز M16 حيث قام افراد الشرطة بالرد بإطلاق النار بينما قام قائد القوة بإنقاذ مواطنة كانت سيارته بين سيارة الشرطة والمشتبه بهم ، عندئذٍ سحب قائد القوة المواطنة من فوق كتفه بعيدًا عن اطلاق النار ولم تصب بأذى.

 بدأ المشتبه بهم بالفرار إلى بستان قريب حيث واصلوا إطلاق النار نحو رجال الشرطة الذين كانوا يطاردونهم ويردون باطلاق نار، وواصل افراد الشرطة بانشطة مسح وتفتيش المنطقة، حتى القوا القبض على أحد المشتبهين وبحوزته سلاح اوتماتيكي من طراز M16. ولا يزال التحقيق جاريا لتحديد مكان المشتبهين الآخرين المعروفة هويتهما بهدف احالتهما الى العدالة.

 هذا تم يوم الأحد (18.10.20) تقديم لائحة اتهام ضد المتهم مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية .

 مرفق فيديو من الحادثة