كنوز نت - وسيم بدر

  • اعتقال مشتبهين من دير حنا بشجار واخر من ام الفحم بحيازة سلاح واخر من الضفة بالتحرش

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: 

 استمرارا للبيان بشان الشجار الجماعي الذي وقع الليلة الماضية في قرية دير حنا وأسفر عن إصابة 6 أشخاص بجروح طفيفة ، قامت قوة من الشرطة التي سارعت إلى مكان الحادث ليلاً وعملت على تهدئة الأوضاع بالقاء القبض على 17 مشتبهاً من العائلتين لتورطهم في الشجار.

 من المتوقع اجراء توقيفات إضافية كجزء من التحقيق

 شرطة إسرائيل ترى بشدة اعمال العنف والعبث بالنظام العام، حيث تسببت هذه الحوادث في إصابات جسدية والحقت اضرار بالممتلكات، وكان من الممكن أن تؤدي إلى إصابات خطيرة تم تجنبها بفضل جهوزية وعمل الشرطة والاستجابة السريعة والحازمة التي قام بها افراد الشرطة الذين هرعوا إلى مكان الحادث فور تلقي البلاغ.

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: 

 الشرطة تلقي القبض فجر هذا اليوم على مشتبها يبلغ من العمر 28 عاما من سكان يهودا والسامرة، بشبهة قيامه بأعمال مشينة ضد قاصرات في حي جيلو في مدينة اورشليم القدس

 خلال الأسبوع الماضي، أدارت الشرطة تحقيقا في أعقاب بلاغات تلقتها الشرطة عن مشتبه ارتكب أعمالا مشينة ضد قاصرات في حي جيلو في مدينة اورشليم القدس.


 تمكن محققو الشرطة الذين عملوا طيلة الايام الاخيرة بعد إجراءات تحقيق معقدة وباستخدام وسائل تكنولوجية متقدمة، من تحديد هوية المشتبه به ، وهو من سكان منطقة يهودا ولاسامرة يبلغ من العمر 28 عاما.

 في اطار نشاط مبادر به الذي قامت به فجر هذا اليوم، قوات حرس الحدود بما فيها الوحدة الخاصة المستعربين في مناطق يهودا والسامرة، تمكنت من تحديد مكان المشتبه به والقاء القبض عليه بعد مطاردة على الأقدام اثر محاولة المشتبه الهروب من القوات.

 خلال النهار، سيُحال المشتبه به الى محكمة الصلح في اورشليم القدس للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

 ستواصل شرطة إسرائيل عملها على مدار الساعة مستخدمة كافة وحداتها وجميع الأدوات والوسائل المتاحة لها، من أجل ضبط والقاء القبض على المجرمين الذين يرتكبون جرائم جنسية، بهدف ابعادهم عن الجمهور واحالتهم الى العدالة

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

 الشرطة تضبط الليلة الماضية في اطار نشاط مبادر به سلاح اوتوماتيكي من طراز M16 و1000 حبة ذخيرة في مدينة أم الفحم.

 في إطار نشاط مبادر به للحد من ظواهر الجرم الخطير حيازة واستخدام الأسلحة غير القانونية من أجل ضمان امن وسلامة المواطنين، قام افراد شرطة سريون من مركز شرطة أم الفحم ، بالتعاون مع افراد من الوحدة الخاصة الياسام، بنشاط مستهدف ومبادر به ليلة امس في مدينة أم الفحم.

 في اطار التفتيش، الذي اقيم في عدة بؤر مشتبهة في المدينة، تم ضبط حوالي 1000 حبة ذخيرة وسلاح اوتوماتيكي من طراز M16 حيث تم نقل الأسلحة لمزيد من استخراج الأدلة في مختبرات الطب الشرعي التابعة للشرطة.