كنوز نت - الشرطة


ضبط مخدرات في سيارة اجرة واعتقال مشتبهين احدهما من رهط


ضبطت شرطة حرس الحدود 5 كغم من المخدرات من نوع كنابس خلال قيامها عملية تفتيش لسيارة اجرة عند مفرق تل عزكا. وتم اعتقال مشتبهين وتم تمديد اعتقالهم الى يوم الاحد 25.10.2020. 

وقالت الشرطة انه و خلال نشاط لشرطة الحدود في منطقة ماتية يهودا، نصبوا حاجز عند المفرق ليتم تفتيش المركبات ،واثناء تفتيش سيارة اجرة تم ضبط 5 كغم من المخدرات من نوع الكنابس وايضا السائق ليس لديه رخصة قيادة.

 تم اعتقال مشتبهين احدهم في العشرينات من عمره من سكان رهط (السائق) واخر من سكان اشكلون في الاربعينات من عمره، وتم تحويلهم الي مركز الشرطة لتكملة التحقيقات معهم وتم تمديد اعتقالهم الى يوم الاحد 25.10.2020 في محكمة الصلح في القدس.

اتهام شاب من الشبلي بدهس متطوع بالشرطة ومحاولة سرقة أسلحة

قدمت اليوم الخميس، لائحة اتهام ضد شاب يبلغ من العمر 27 عامًا من بلدة الشبلي بمحاولة سرقة أسلحة من ميدان ودهس أحد متطوعي الشرطة أثناء مطاردة. 

وجاء في لائحة الاتهام التي قدمتها النيابة أن سيارة المشتبه به صدمت المتطوع في بلدة دبورية وألقته إلى مسافة ثمانية أمتار، مما أدى إلى إصابة المتطوع بجروح خطيرة عندما تم الاشارة له للتوقف. 

وهرب المشتبه به بسيارته وسلم نفسه بعد حوالي ثلاثة أيام. بالإضافة إلى ذلك ، وجهت إلى الشاب تهمة القيادة بدون رخصة وترك مصاب.

بئر السبع: اعتقال مشتبه (20 عامًا) من ابو قرينات بسرقة بقالة


  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي:

 في اعقاب تلقي بلاغ عن جريمة سطو وقعت في بقالة في مدينة بئر السبع، وصل افراد الشرطة إلى مكان الحادث فبعد مطاردة على الأقدام تم القاء القبض على المشتبه

 بداية هذه القضية تعود الى يوم 6.10.2020 قرب الساعة 10:00،مع تلقي بلاغ في مركز الشرطة عن حادثة سطو في بقالة في بئر السبع.

 فور تلقي البلاغ وصل افراد شرطة بئر السبع إلى مكان الحادث، واستجوبوا البائع وشرعوا بشكل فوري في البحث عن الجناة.


 أثناء انشطة المسح والتفتيش، تم ضبط أحد المشتبهين فقامت القوات بملاحقته وتم القاء القبض عليه وبحوزته الممتلكات التي سرقت وفق الشبهات اثناء السطو.

 وحدة مكافحة الجرائم بئر السبع شرعت بالتحقيق، الذي في اطاره تم تمديد توقيف المشتبه، البالغ من العمر 20 عاما من سكان أبو قرينات، بشبهة السطو والسرقة، ومن المتوقع ان تقدم ضده النيابة العامة لواء الجنوب لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الاجراءات القانونية.

ضبطت الشرطة ليلة أمس كمية من المخدرات والذخيرة في حيفا


  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: 

 الشرطة ضبطت هذه الليلة كمية كبيرة من المخدرات الخطرة والذخيرة غير القانونية في مدينة حيفا

 في اطار مكافحة ظواهر المخدرات الخطرة التي تديرها شرطة اسرائيل بشكل حازم صارم، بالتركيز لمنع ترويج المخدرات الخطرة بيعها ونشرها مما يعرض السلامة العامة للخطر، قام افراد من مركز شرطة حيفا بنشاط تفتيش في مدينة حيفا الليلة الماضية.

خلال النشاط ضبط افراد الشرطة خلال عملية التفتيش ما يقارب 250 رصاصة وجراب مسدس.

 كما وضبطوا مخدرات خطرة بمختلف الأنواع بقيمة ما يقارب 2.5 مليون شيكل ومنها:

 18 كيلوغراماً من المادة المشبوهة كمخدرات خطرة مجهزة للاستخدام من نوع الماريخوانا.
حوالي 1.3 كغم من الكوكايين.
حوالي 9 كغم من الحشيش.

 تم نقل جميع المواد الأدلة الى المختبرالجنائي للشرطة.
 
التحقيق مستمر.