كنوز نت - الشرطة


اعتقال مشتبهين من النقب وحيفا بمخالفات متعددة


  • قصر السر: اعتقال 3 قاصرين بشبهة القاء الحجارة على حافلات

 عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه:" وصل بلاغ الى مركز الشرطة حول رشق حجارة على شارع 25 في قصر السر، باتجاه حافلة في تاريخ 21.09 وأصيبت بأضرار، وفي تاريخ 24.09 باتجاه 3 حافلات وتم كسر النوافذ، دون وقوع اصابات، وعليه تم فتح تحقيق في مركز الشرطة في ديمونة وبدأت عمليات البحث في المكان، ومع استمرار التحقيق تم الكشف عن 3 هويات تتراوح اعمارهم بين ( 16 و 17 عامًا) من سكان المنطقة وتم اعتقالهم أمس لاستجوابهم، حيث أعربوا عن ندمهم، وتم الافراج عنهم بشروط. التحقيق مستمر.

  • اعتقال مشتبه من رهط بالسياقة المتهورة


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: 

 الشرطة تشرع بالتحقيق في أعقاب تلقي بلاغ عن قيادة سائق سيارة بصورة متهورة وخطرة لتحدد مكان هوية المشتبه ومكانه وتحيله الى التحقيق

 تلقت شرطة إسرائيل بلاغًا عن نشر فيديو على شبكة التواصل الاجتماعي يوثق سيارة تسير بصورة متهورة في بلدة لهافيم في منطقة الجنوب، وبجوارها قنابل دخان ملونة.

 تم فتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث تم من خلاله كشف هوية السائق المشتبه، البالغ من العمر 21 عامًا، من سكان مدينة رهط، حيث تم ضبطه في نفس الليلة وتوقيفه بشبهة ارتكاب محالفات القيادة المتهورة أو بإهمال بشكل قد يعرض حياة الإنسان للخطر أو قد يسبب في إصابته.

 مع الانتهاء من التحقيق معه تم الإفراج عنه بشروط تقييدية التحقيق مستمر.


 "شرطة إسرائيل ترى بشدة هذه الحادثة التي تعرض سلامة مستخدمي الطريق للخطر وتعمل على استكمال الإجراءات الجنائية ضد المشتبه به"

مرفقة صور- شعبة الاعلام


  • حيفا| اعتقال رجل بشبهة القاء حجر على سيارة بلدية بسبب مخالفة لعدم ارتدائه كمامة

عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه:" فتحت الشرطة تحقيقًا بعد تلقي بلاغ حول الاشتباه في الحاق اضرار ب سيارة بلدية في حيفا ، ويظهر في التحقيق بأن المشتبه حطم الزجاج الأمامي للسيارة بحجر كبير، بسبب أنه تلقى مخالفة بعدم ارتداء الكمامة".

وتابع البيان:" بعد اجراء التحقيقات التي شملت جمع الادلة ومسح الكاميرات الأمنية، اعتقلت الشرطة ليلة أمس المشتبه (41 عامًا) من سكان حيفا لاستجوابه في مركز الشرطة. وتم الافراج عنه بشروط تقييدية. والتحقيق مستمر.

  • عراد: اعتقال فتى بشبهة إضرام النار في بقالة بالمركز التجاري

اعتقال فتى (17) من مدينة عراد بشبهة إضرام النار في بقالة في المركز التجاري في المدينة ليلة الجمعة. سيتم إحضاره اليوم لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات.
وقد أدى الحريق إلى أضرار جسيمة للمكان. وفي الأيام الأخيرة قامت الشرطة برفع بصمات ووصلت إلى الفتى حيث من المتوقع تمديد اعتقاله اليوم على ذمة التحقيقات الجارية في محكمة صلح بئر السبع.