كنوز نت - وسيم بدر

ضبط اسلحة واعتقال مشتبيهن من النقب

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

 شرطة إسرائيل تواصل مكافحة حيازة الأسلحة غير القانونية -عرعرة النقب: القاء القبض على مشتبه بحوزته سلاحين من طراز "كارلو" مجهزين لاطلاق النار

 في اطار نشاط لشرطة إسرائيل الذي اقيم يوم امس من اجل الحد من حيازة الأسلحة غير القانونية، تم تفتيش منزل في الحي رقم 1 في بلدة عرعرة النقب على يد افراد من الشرطة بما فيهم من حرس الحدود ووحدة الكلاب البوليسية لواء الجنوب.

 أثناء اجراء التفتيش، تم ضبط سلاحين من طراز "كارلو" محملين بالرصاص خارج المجمع السكني.

 افراد الشرطة صادروا السلاح وقاموا بالقاء القبض على مشتبه يبلغ من العمر 47 عاما حيث سيحال اليوم الى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

مرفقة صورة - شعبة الاعلام




  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: 

 شرطة إسرائيل تواصل مكافحة ظاهرة حيازة الأسلحة غير القانونية - القاء القبض على مشتبه من التجمع السكني البدوي مسعودين العزازمة في النقب بعد ضبط 7 قنابل دخان

 في اطار نشاط لشرطة إسرائيل الذي عقد يوم امس للحد من ظاهرة حيازة الأسلحة غير القانونية قام افراد شرطة عرعرة النقب الى جانبهم افراد من حرس الحدود ووحدة الكلاب البوليسية الجنوبية بتفتيش منزل داخل التجمع السكني البدوي مسعودين العزازمة في النقب.

 أثناء التفتيش تم ضبط 7 قنابل دخان خارج التجمع السكني داخل كوم قمامة.

 تم القاء القبض على مشتبه يبلغ من العمر 25 عاما حيث سيحال اليوم الى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

مرفقة صورة