كنوز نت - عرب الهيب



اتهام زوج المرحومة نورا هيب بقتلها بحجر وهي نائمة


قدمت النيابة العامة، اليوم الاحد، لائحة اتهام في المحكمة المركزية في مدينة الناصرة ضد أحمد هيب (62 عام) من سكان بلدة عرب الهيب بتهمة قتل زوجته نورا هيب كعبية. ووفقًا للائحة الاتهام ، المقدمة من خلال المحاميتين يائيل فينك وألينا كابمان ، تزوج المتهم والضحية منذ حوالي 4 سنوات وليس لديهما أطفال. وقد نشأت خلافات بينهما وأولاد المتهم من زواج سابق، حيث قدمت الضحية والمتهم أيضًا عددًا من الشكاوى ضد الابناء لدى الشرطة، مما أدى إلى ابعاد المتهم من مكان إقامته.

وجاء في التفاصيل ، قدمت النيابة العامة، اليوم الاحد، لائحة اتهام في المحكمة المركزية في مدينة الناصرة ضد أحمد هيب الذي يبلغ من العمر 62 عاما وهو من سكان عرب الهيب وذلك بتهمة قتل زوجته نورا هيب كعبية".


ووفقًا للائحة الاتهام ، المقدمة من خلال المحاميتين يائيل فينك وألينا كابمان ، " تزوج المتهم والضحية منذ حوالي 4 سنوات وليس لديهما أطفال. وقد نشأت خلافات بينهما وأولاد المتهم من زواج سابق، حيث قدمت الضحية والمتهم أيضًا عددًا من الشكاوى ضد الابناء لدى الشرطة، مما أدى إلى ابعاد المتهم من مكان إقامته" . 

وجاء في البيان:" للمتهم سجل جنائي خطير ، بما في ذلك الجرائم العنيفة والتهديدات التي قضى بسببها عقوبات سابقة. علاوة على ذلك، ارتكب المتهم الجريمة أثناء احتجازه مقيدًا إلكترونيًا في منزل أخته في طوبا الزنجرية".