كنوز نت - الشرطة



اعتقال 3 شبّان من الفريديس بشبهة اطلاق النار على محلّ تجاري


أفادت الشرطة أنّ أفرادها افتتحوا تحقيقا بعد تلقّي بلاغا عن اطلاق نار ، خلال ساعات الليل ، باتجاه محلّ تجاري في الفريديس ، وبعد وقت قصير تم اعتقال 3 مشتبهين في ، سنوات العشرين بشبهة ضلوعهم بالحادثة .
وأفادت الشرطة أنّ التحقيقات ما زالت مستمرّة .

اصابة 5 شباب من ام الفحم بحادث طرق واعتقالهم


جاء في بيان للشرطة :  أنّ أفراد شرطة أم الفحم ، رصدوا خلال ساعات الليل ، سيّارة مشتبهة ، وأشاروا الى سائقها بالتوقّف ، الّا أنّه " تابع ،السفر بسرعة ، محاولا الهرب من أفراد الشرطة ومشكّلا خطر على مستعملي الطريق . 

وتوقّفت السيّارة لاحقا ، بالقرب من مفرق مجيدو ، بعد أن تعرّضت لحادث طرق ذاتي ، وتم نقل ركابها الخمسة الى مستشفى هيلل يافيه لتلقي العلاج حيث وصفت إصاباتهم بالطفيفة .

بعد تلقيهم العلاج تم نقل المشتبهين للتحقيق معهم في محطّة الشرطة في المدينة وتبين من خلال التحقيق أنّ السائق كان يقود ورخصته مسحوبة فتمّت دعوته للمثول أمام المحكمة كما حرّرت مخالفات للركاب لانتهاكهم تعليمات الاغلاق .


 لائحة اتهام بحق 3 مشتبهين من دير حنا


اعتقلت الشرطة ، ثلاثة مشتبهين بشبهة القاء قنبلة صوت على شرفة منزل نائب رئيس مجلس دير حنا ، في اعقاب مناقصة ، هذا وتم تقديم لوائح اتهام بحقهم وطلب تمديد اعتقالهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية .

وأفادت الشرطة أنّ التحقيق في القضيّة بدأ قبل ما يقارب الشهر ، وتحديدا يوم 27.08 ، اذ تلقّت الشرطة بلاغا حول القاء قنبلة صوتيّة باتجاه شرفة منزل نائب رئيس مجلس دير حنّا .
قوّات الشرطة التي وصلت الى المكان وافتتحت تحقيقا في الحادثة ، اعتقلت لاحقا 3 مشتبهين (21 و 24 و 27 عاما ) من دير حنّا اثنان منهم اعتقلا في شقة سكنية في تل أبيب .

وتم تمديد اعتقال المشتبهين الثلاثة من حين الى آخر الى أن تم تقديم لائحة اتهام بحقّهم وطلب تمديد اعتقالهم لغاية الانتهاء من الإجراءات القضاية ضدّهم .