كنوز نت - وزارة الصحة

إفتتاح قسم كورونا إضافي في مستشفى النّاصرة الإنجليزي



كنوز نت - تم في اليومين الأخيرين إفتتاح قسم كورونا إضافي في مستشفى النّاصرة الإنجليزي، قسم "النّصر 2". وذلك بسبب إلإزدياد المستمر والمقلق بعدد المصابين بفيروس الكورونا في البلاد عامّة وفي منطقة الشّمال خاصة، وإزدياد ملحوظ بعدد الحالات الحرجة والمتوسطة والّتي بحاجة إلى العلاج في المستشفيات.

يأتي افتتاح هذا القسم الإضافي ضمن الجهود الحثيثة الّتي يبذلها المستشفى الإنجليزي لمواجهة جائحة الكورونا في البلاد. حيث قام بتجهيز أكثر من 90 سريرًا خصيّصا لمعالجة مرضى فيروس الكورونا بأحدث المعدّات الطبيّة والإلكترونيّة.


بمجرّد افتتاح القسم وخلال 48 ساعة امتلأت 50% من الأسرة المخصصة فيه بمرضى مصابين بفيروس كورونا بحاجة إلى العلاج والمراقبة.
يذكر أن هذا القسم أيضا متواجد بمعزل عن بقية الأقسام في المستشفى ومغلق بالكامل ويتم دخوله فقط من قبل الطاقم الطبّي المخوّل لذلك.

وجاء في بيان لمستشفى الناصرة الإنجليزي: "نحن في المستشفى الإنجليزي نعمل جاهدا على معالجة جميع الحالات الطبيّة الّتي ترتاد المسشتفى يوميا ومن ضمنها مرضى الكورونا ويستمر عمل المستشفى كالمعتاد. نناشد الجماهير بأخذ هذه التّطورات الأخيرة بجديّة قصوى والإنصياع بشكل كبير لجميع تعليمات وزارة الصّحة لكي نستطيع كبح جماح انتشار العدوى في البلاد. دمتم سالمين لنا ولذويكم".