كنوز نت - القدس

اعتقال 7 مشتبهين من شرقي القدس بمحاولة قتل شاب 



  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: 

شرطة إسرائيل تلقي القبض على 7 مشتبهين من سكان شرقي مدينة اورشليم القدس وتحيلهم الى التحقيق بشبهة محاولة قتل احد سكان شرقي المدينة، خلال نهاية الأسبوع في حي كريات مناحيم في مدينة اورشليم القدس.

 مساء يوم الجمعة (11.9) ، تم استدعاء افراد الشرطة إلى حي كريات مناحيم في مدينة اورشليم القدس في اعقاب تلقي بلاغ بشان اعتداء عدد من الشبان على شاب يبلغ من العمر 20 عاما (من شرقي المدينة) بينما مكث مع شابة أخرى في المكان ومن ثم لاذ المشتبهون بالفرار من المكان. المصاب احيل الى المستشفى وهو يعاني من جروح بالغة اثر إصابات طعن في عدة اماكن في جسده.


 فور تلقي البلاغ شرعت الشرطة بتحقيق أولي وشرع افراد الشرطة بانشطة مسح وتفتيش، والتي تم من خلالها تحديد مكان مشتبَهَين بهما في مكان قريب ليضبطوا بحوزتهما أدوات استخدمت على ما يبدو للاعتداء على الضحية، فتم القاء القبض عليهما واحيلا الى التحقيق.

 مع التقدم في التحقيقات، تمكن المحققون من تحديد مكان 5 مشتبهين آخرين في تورطهم أيضًا في الاعتداء الخطير وتم القاء القبض عليهم خلال السبت.

 تم التحقيق مع جميع المشتبهين (18-22 عام من شرقي اورشليم القدس) في مركز الشرطة بشبهة الشروع في محاولة القتل وغيرها من الجرائم والمخالفات.

 مددت محكمة الصلح توقيف مشتبَهَين منهم يوم السبت حتى يوم 15.9.20 على ذمة التحقيق ، كما وتم تمديد توقيف 3 مشتبهين آخرين حتى يوم 16.9.20.
 وتجرى حاليًا جلسة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيف مشتبهين اخرين فى المحكمة.

 يستمر التحقيق بهدف احالة المشتبهين الى العدالة.