كنوز نت - وسيم بدر

الشرطة تفك رموز جريمة قتل ياشيهو بلوم الشهر الفائت في ريشون لتسيون



  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

الشرطة تفك رموز جريمة قتل ياشيهو بلوم الشهر الفائت في ريشون لتسيون

نجح محققو الوحدة المركزية لواء المركز بكشف خيوط جريمة قتل ياشيهو بلوم البالغ 23 عام من سكان علي يوم 08.08.2020 بالقرب من شاطئ ريشون لتسيون.


من خلال التحقيق تبين ان مساء يوم الحادث وصل احد المشتبهين برفقة اصدقائه الى مطعم في شاطئ ريشون لتسيون وهو يحمل سكين. فجر اليوم وصل الضحية ورفاقه الى مركبتهم التي ركنت في مصف المركبات بالقرب من الشاطئ وفي اعقاب مشادات كلامية قام المشتبه ورفاقه بالاعتداء على الضحية ورفاقه, خلال الشجار قام المشتبه بطعن الضحية عدة مرات حتى انهار ارضاً وبعدها لاذ المشتبهون بالفرار من المكان مستقلين مركبتين بعد ان قام احدهم برفع الحاجز بيده للخروج من المكان.

طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل المصاب الى المركز الطبي بجروح وصفت بالخطيرة ولاحقاً اعلن عن وفاته متأثرا بجراحه.

خلال التحقيق في يوم الحادث القت الشرطة القبض على تسعة مشتبهين 6 رجال و3 نساء كما ورصدت الشرطة مكان السكين خلال تمشيط مسار هرب المشتبهين.

مددت المحكمة توقيف المشتبهين الستة وفترة الاقامة الجبرية للمشتبهات الثلاثة من حين الى اخر حتى قدمت النيابة العامة اليوم تصريح مدعٍ حول نيتها لتقديم لائحة اتهام ضد المشتبهين الستة.