كنوز نت - الناصرة - سلام حمامدة

العفولة : الشرطة تلقي القبض على شاب من الناصرة باعمال اجرامية


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي عنان زيدان :

الشرطة تلقي القبض على مشتبه(36 عام) من سكان مدينة الناصرة بعد ان اختبأ داخل شقة في العفولة وذلك خلال مطاردة بوليسية بعد ان قام المشتبه باطلاق النار في حادثتين على منازل ومركبات في الناصرة ويافة الناصرة.

خلال الحادثة الاولى التي وقعت يوم 02.07 وصل المشتبه حوالي الساعة 20:30 الى بيت شخص في يافة الناصرة وقام باطلاق 18 رصاصة على الاقل نحو منزله في اعقاب نزاع بينهما مما تسبب باضرار جسيمة.

في الحادثة الثانية يوم 04.07 قرابة منتصف الليل وصل المشتبه بالقرب من منزل في الناصرة وقام باطلاق حوالي 25 رصاصة مما تسبب باضرار جسيمة للمنزل والمركبة.


هذا وشرعت الشرطة بالتحقيق وكشف هوية المشتبه الذي قام باستخدام مركبات مسروقه خلال اطلاق النار, هذا وتخلل التحقيق استخدام وسائل تكنولوجية متقدمة ادت الى رصد المشتبه داخل شقة في العفولة والقاء القبض عليه.

كما وقدمت النيابة لائحة اتهام ضد المشتبه مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه تنسب له التهم التالية:

حيازة ونقل سلاح غير قانوني.

اطلاق نار في منطقة سكنية.

القيادة دون رخصة قيادة بتاتاً.

تواصل الشرطة نشاطها اليومي مستخدمة كافة الموارد المتاحة امامها لمكافحة استخدام السلاح غير القانوني في المجتمع العربي بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء.