كنوز نت - عنان زيدان



اعتقال شابتين من الوسط اليهودي بتجارة المخدرات والسرقة

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:

الشرطة تلقي القبض يوم امس على مشتبهة من سكان الكرايوت بعد ان تنكر افراد الشرطة لعمال ارساليات واوصلوا لها بضائع التي قامت بشرائها بواسطة بطاقة اعتماد مسروقة.

شرعت الشرطة خلال الاسبوع الاخير بتحقيق سري مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ من احد سكان مدينة عكا حول ارتكاب مخالفات احتيال بواسطة بطاقة الاعتماد الخاصة به بقيمة عشرات الاف الشواقل.

هذا وتبين من خلال التحقيق ان مشتبهة البالغة 24 عام من كريات اتا قامت باستخدام بطاقة الاعتماد التابعة لاحد سكان عكا البالغ 55 عام وشراء اغراض مختلفة تقدر قيمتها بعشرات الاف الشواقل ومن ضمنها عربة طفل بقيمة 10,000 شيكل.

قام افراد شرطة سريون يوم امس بالتعاون مع شركة الاعتماد بتوصيل البضائع التي تم شرائها الى بيت المشتبه والقوا القبض عليها عند تسلمها واحالوها الى التحقيق.


  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:

الشرطة تضبط اليوم مختبر لترويج المخدرات في كريات موتسكين وتلقي القبض على مشتبهين 

في اطار نشاط الشرطة الحازم للحد من افة المخدرات الخطرة بالتركيز على زراعتها والاتجار بها بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور, قام افراد شرطة سريون من مركز شرطة زفولون صباح اليوم بالقاء القبض على مشتبه البالغ 25 عام من سكان كريات موتسكين ومشتبه البالغة 21 عام بشبهة الترويج بالمخدرات الخطرة داخل مختبر.

في غضون ذلك, قام افراد الشرطة بضبط مختبر خلال تفتيش وبداخله مواد مشتبه انها مخدرات خطرة من نوع كنابيس بوزن 7 كغم ومعدات لترويج المخدرات الخطرة.

خلال النشاط القي القبض على المشتبين وتم ضبط الادلة الاشتال ونقلها الى مختبر التشخيص الجنائي لاستخلاص البينات.

هذا وتنوي الشرطة احالة المشتبين الى المحكمة للنظر في طلبها لتمديد توقيفهما على ذمة التحقيق.

مرفقة صور-شعبة الاعلام