كنوز نت - عنان زيدان

تصريح مدع ضد قاتل الشاب صالح عمرية من ابطن


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:


كنوز نت - سمح للنشر: الشرطة تفك رموز الجريمة التي وقعت في قرية ابطن والتي لاقى خلالها احد سكان المكان البالغ 53 عام مصرعه طعناً بالسكين واصيب اثنين من سكان المكان جراء اطلاق النار.


سمح الان للنشر مع الانتهاء من تحقيق مكثف ومع ازالة امر حظر النشر نجحت الشرطة بكشف خيوط الجريمة التي وقعت قبل حوالي الشهر في قرية ابطن حيث طعن خلالها احد سكان القرية المدعو صالح عمرية البالغ 53 عام مما اسفر عن مقتله واصيب اثنين اخرين بعيارات نارية.

شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 18.07 مع تلقي مركز الشرطة 100 قرابة الساعة 21:00 بلاغ حول شجار بين عائلتين في القرية وقامت الطواقم الطبية باقرار وفاة احد المصابين البالغ 53 عام في المكان ونقلت اثنين اخرين( 55 و29 عام) لتلقي العلاج الطبي بعد ان اصيبا بعيارات نارية.

في غضون ذلك, قام افراد الوحدة الخاصة لمكافحة الجريمة التابعة لمديرية اشير بتحقيق معقد الذي تخلل استخدام وسائل تكنولوجية مختلفة وجمع البينات والادلة من مسرح الجريمة على يد خبراء التشخيص الجنائي والتحقيق مع عدد كبير من المشتبهين وفي النهاية نجحوا بكشف خيوط الجريمة والقاء القبض على 3 مشتبهين من قرية ابطن في الثلاثينات والاربعينات من العمر بشبعة ضلوعهم في الجريمة التي وقعن على خلفية اعتداء قام به الضحية في اليوم السابق ضد المشتبه.

مع الانتهاء من التحقيق قدمت النيابة العامة لواء حيفا تصريح مدعٍ ضد المشتبهين حول نيتها لتقديم لائحة لتقديم لائحة اتهام ضد المشتبهين الثلاثة في الايام القريبة الى المحكمة مرفقة بطلب توقيف على ذمة التحقيق.