كنوز نت - وسيم بدر


اعتقال شاب من رهط بالاعتداء على صديقته


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

مشتبه يقوم بالاعتداء شابة بسبب سروالها القصير- بفضل يقضة مواطن الذي قام بابلاغ مركز الشرطة 100 القى افراد الشرطة القبض على المشتبه البالغ 24 عام على مدخل الطريق رقم 6 والنيابة الشرطية تقدم لائحة اتهام ضده مرفقة بطلب توقيف.

شرعت الشرطة بالتحقيق قبل 10 ايام مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ من مواطن الذي تواجد في المجمع التجاري جان هتسافون القريب من بلدة هجوشريم ولاحظ حادثه اعتداء على شابة جلست في المقعد الخلفي لمركبة واضاف خلال البلاغ ان المشتبه قام بتحطيم هاتفها الخليوي.

مع تلقي البلاغ شرع افراد الشرطة بانشطة تحقيق مختلفة التي تخللت استخدام وسائل تكنولوجية لكشف هوية صاحب المركبة ورصده حيث تم اعلام عدة مراكز شرطة حول مسار سفره لاقامة الحواجز وتوقيفه.

في غضون ساعة واحدة تقريبا تم توقيف المركبة بالقرب من مدخل الطريق السريع رقم 6 حيث لاحظ افراد الشرطة زجاجة جعة في باب السائق وكيس على ارض المركبة مليئ بزجاجات الجعة كما ولاحظ افراد الشرطة وجود شابة في ال 22 من عمرها تجلس بجانب رجل وعلى وجهها علامات اصابات وبقع من الدم على قميصها وبجانبها هاتف خليوي مكسور.

خلال النشاط احال افراد الشرطة المشتبهين الى التحقيق واحالوا الضحية لجمع افادتها حيث تبين ان يوم الحادث وصل المشتبه 24 عام من سكان رهط برفقة صديقته وصديقه الى جان هتسافون. قام المشتبه بشرب الكحول وبعدها دار نقاش بينه وبين صديقته حول سروالها القصير وقام بتحطيم هاتفها الخليوي وادخالها الى المركبة والاعتداء عليها بالضرب لثلاث دقائق حتى طلب منه صديقه التوقف عن ذلك ومن ثم قاموا بمغادرة المكان.

مع الانتهاء من التحقيق حولت الشرطة مواد التحقيق الى النيابة التي قامت بتقديم لائحة اتهام الى محكمة الصلح في كريات شمونه مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه تنسب له تهمة الاعتداء الخطير والتسبب باضرار للممتلكات, هذا وامرت المحكمة بتوقيف المتهم حتى اشعار اخر.


شرطة اسرائيل ترى ببالغ الخطورة اعمال العنف على اشكالها وتناشد كل من تعرض للعنف او كان شاهد لاعمال العنف التواصل مع مركز الشرطة بهدف احالة المشتبهين الى العدالة


لائحة اتهام ضد شاب"17عاما" من قلنسوة بحيازة السلاح

 اعتقلت الشرطة الإسرائيلية ، 17 عاما ، مشتبها به من قلنسوة كان يحمل سلاحا. وقد تم تقديم لائحة اتهام وطلب اعتقال ضده هذا الأسبوع
  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

في 8 يوليو / تموز ، وعقب نشاط للشرطة الإسرائيلية ضد جرائم حيازة أسلحة في المجتمع العربي ، عثرت الشرطة على مدفع رشاش "كارلو" في قلنسوة أثناء تفتيش. وكشف تفتيش أولي أجراه ضباط الشرطة أن السلاح كان ملفوفًا في حقيبة بجانب شجيرة بالقرب من منزل في المدينة.
كما عثرت الشرطة على 3 خراطيش ورصاص 5.56 و 9 ملم واثنان من الاقنعة.

تمكن محققو الشرطة من اعتقال المشتبه به بحيازة الأسلحة ، وفي 21.7.20 تم تحديد مكانه والقبض عليه من قبل الشرطة.
تم تمديد اعتقال المشتبه به ، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 عامًا من قلنسوة ، من وقت لآخر في محكمة الصلح في بتاح تكفا ، وفي هذا الأسبوع قدم مكتب المدعي العام لائحة اتهام ضده لحيازة أسلحة وذخائر دون إذن. جنبا إلى جنب مع لائحة الاتهام ، تم أيضا تقديم طلب احتجاز ضد المشتبه فيه حتى نهاية الإجراءات القانونية ضده.