كنوز نت - الشرطة



 اعتقال مشتبه وزوجته من اللد بعمليات نصب واحتيال


جاء في بيان للشرطة : تمكنت #شرطة_إسرائيل من إلقاء القبض على ثنائي بشبهة تنفيذ عمليات احتيال وسرقة عبر بطاقات إئتمانية مسروقة، وذلك بعد انتحال أفراد الشرطة شخصيات عمال توصيل.

الثنائي هما شاب من مناطق السلطة #الفلسطينية وزوجته من #اللد، أظهرت التحقيقات أن الاثنين طلبا منتجات بقيمة عشرات الآلاف الشواقل، باستخدام تفاصيل بطاقة الائتمان المسروقة إلى منزلهما في اللد.

وتم توقيفه إثر حضوره لاستلام الطلبية، وتم ضبط الكثير من الأغراض في منزلهما والتي يشبه بأنه تم الحصول عليها عن طريق الإحتيال.


وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:


شاهد: افراد شرطة سريون يتنكرون لعمال ارساليات ويلقون القبض على مشتبه بشراء بضائع بقيمة عشرات الاف الشواقل عن طريق الاحتيال بواسطة بطاقات اعتماد. 


القت الشرطة يوم امس القبض على مشتبه 22 عام من سكان منطقة يهودا والسامرة ومشتبهه 23 عام من سكان اللد بشبهة الاحتيال بواسطة بطاقات اعتماد.

هذا وتبين من خلال تحقيق سري انه قام المشتبهان بشراء بضائع بقيمة عشرات الاف الشواقل بواسطة بطاقات اعتماد مسروقة وارسالها الى بيتهما في مدينة اللد.

مع الانتقال الى المرحلة العلنية تنكر يوم امس افراد شرطة سريون الى عمال ارساليات وطلبوا ارسال طرد الى المشتبهين.

مع وصول المشتبه لتلقي الطرد قام افراد الشرطة بالقاء القبض عليه واحالوه الى التحقيق كما والقوا لاحقا القبض على المشتبه الاخرى وهي زوجته.

خلال تفتيش اجراه افراد الشرطة داخل منزل المشتبهين تم ضبط بضائع عديدة التي تم شرائها عن طريق الاحتيال.

مددت اليوم محكمة الصلح في ريشون لتسيون توقيف المشتبه بخمسة ايام واطلق سراح زوجته تحت قيود للاقامة الجبرية لفترة 5 ايام.

مرفق فيديو للحظة القاء القبض وضبط البضائع المسروقة-شعبة الاعلام