كنوز نت - عنان زيدان

اعتقال مشتبه من الخضيرة اعتدى على طبيبة 


 بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:

الشرطة تلقي اليوم القبض على مشتبه من سكان مدينة الخضيرة بشبهة الاعتداء على طبيبة في صندوق المرضى في المدينة.

شرعت الشرطة بالتحقيق مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول قيام مشتبه من سكان مدينة الخضيرة بالاعتداء على طبيبة في احد صناديق المرضى في المدينة والتسبب باضرار للممتلكات بسبب تلقيه خدمة بيروقراطية.

في غضون ذلك وصل افراد الشرطة الى المكان وقاموا بالقاء القبض على المشتبه البالغ 43 عام وستفحص الشرطة امكانية احالته الى المحكمة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق وفق تطورات التحقيق


اعتقال سائقة من ام الفحم تحادث دهس وهرب

 بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:


الشرطة تضبط صباح هذا اليوم في مدينة ام الفحم سائقة مشتبهة ومركبتها، في اعقاب شبهات تورطها بحادثة ضرب وهرب وتحيلها الى التحقيق بعد ان ابلغت الشرطة وفق الشبهات بلاغ كاذب ان مركبتها قد سرقت.

شرعت الشرطة صباح اليوم بالتحقيق في اعقاب تلقي بلاغ حول مركبة التي اقتحمت حاجز شرطي بالقرب من مدينة ام الفحم ودهست عابر سبيل قبل ان لاذ صاحبها بالفرار.

طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل المصاب (من سكان منطقة يهودا والسامرة) لتلقي العلاج الطبي في مشفى رمبام بجروح وصفت بالخطرة.

باشرت قوات من الشرطة وحرس الحدود بعمليات تمشيط ونجحت برصد المركبة في مدينة ان الفحم, هذا وشرع خبراء التشخيص الجنائي بجمع البينات والادلة وقام افراد الشرطة باحالة زوجة صاحب المركبة الى التحقيق بعد ان ابلغت الشرطة بلاغ كاذب حول سرقة المركبة.

التحقيق مستمر.