كنوز نت - الشرطة



اعتقال مشتبه من شعفاط - القدس بسرقة سيارة من مدينة اللد



بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

شرطة الحدود تلقي القبض بعد مطاردة على مشتبه قام بسرقة مركبة واصطدم بمركبات شرطية خلال محاولة هربه مما اسفر عن اصابة 3 من افراد الشرطة. 

تلقت الشرطة ليلة امس بلاغ حول سرقة مركبة في مدينة اللد, حيث قام افراد الشرطة بملاحقة المشتبه. في اطار ذلك اقتحم المشتبه حاجز شرطة متجها نحو مخيم شعفاط واصطدم في مركبة شرطة من نوع "كراكال" التابعة لشرطة الحدود.

واصل افراد الشرطة مطاردة المشتبه الذي قاد المركبة وحاول عدة مرات الاصطدام بافراد الشرطة وبعدها حاول المشتبه الهروب على الاقدام فتم القاء القبض عليه.

خلال النشاط القي القبض على المشتبه البالغ 20 عام من سكان مخيم اللاجئين شعفاط واحيل الى التحقيق كما واصيب 3 من افراد الشرطة.

هذا ومددت المحمكة فترة توقيف المشتبه على ذمة التحقيق بثلاثة ايام اضافية.
 التحقيق مستمر.

يظهر هذا النشاط الخطر الكامن في عمل افراد الشرطة يوميا. ستواصل الشرطة نشاطها الصارم لضمان امن وسلامة المواطنين.

الشرطة تحرر مخالفات كورونا بقيمة 38 مليون شيقل خلال 3 شهور



يستدل من معطيات نشرها مركز جباية الغرامات التابع لسلطة التطبيق والجباية ان الشرطة حررت منذ شهر اذار/ مارس حتى شهر يونيو / حزيران 86 الف مخالفة ، تتعلق بمخالفة تقييدات الكورونا . وبلغت قيمة المخالفات التي تم تحريرها خلال الشهور الثلاث 38 مليون شيقل .

مشتبه من عبلين خَطَف سيدة من عكا اعتدى عليها وهدّدها



تحقق الشرطة بحادثة قيام مشتبه من عبلين ( 45 عاما) بخطف سيدة ( 41 عاما) من عكا بسيارته ، والاعتداء عليها وتهديدها ، علما ان الشرطة اعتقلت المشتبه الليلة الفائتة.

 وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة :" فتحت الشرطة تحقيقاً أمس بحادثة الاشتباه باختطاف سيدة من عكا ( 41 عاما) ، حيث قام المشتبه بادخالها بالقوة إلى سيارته وهاجمها وقام بتهديدها. ولاحقا خلال الليلة الماضية قام رجال الشرطة بالقبض على مشتبه 45 عامًا من سكان قرية عبلين.
وطلبت الشرطة صباح اليوم تمديد اعتقاله في محكمة الصلح في عكا ، التي قررت تمديد اعتقاله حتى 16 يوليو / تموز".




اعتقال مشتبه باطلاق النار على شخصين في يركا



أعلنت الشرطة صباح اليوم الثلاثاء ، انها اعتقلت رجلا في سنوات الـ 60 من العمر، من يركا، بشبهة ضلوعه في حادثة اطلاق النار والقاء قنبلة على بيت في البلدة، الليلة الماضية، مما أدى الى إصابة شاب يبلغ من العمر نحو 28 عاما بجراح متوسطة وقاصر يبلغ نحو 17 عاما بجراح طفيفة. وذكرت الشرطة ان في نيتها طلب تمديد اعتقاله.

إتهام شبان من الرملة والضفة بسرقة منزل في موديعين 


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

نشاط شرطة اسرائيل لمكافحة جرائم الممتلكات


لائحة اتهام: قاموا باقتحام منزل في مدينة موديعين وسرقة ممتلكات بقيمة الاف الشواقل- شاهد لحظة القاء القبض على المشتبهين

قدمت النيابة لائحة اتهام بحق مشتبه (30 عام) من سكان الرملة ومشتبهين اخرين (23و50 عام) من سكان منطقة يهودا والسامرة بعد ان قاموا المشتبهين وفق الشبهات في تاريخ 09.07.2020 باقتحام منزل في مدينة موديعين وسرقوا ممتلكات.

قام المشتبهون وفق الشبهات بسرقة ممتلكات عديدة منها حاسوب نقال وكاميرات وساعة يد بقيمة 15000 شيكل.

مع تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة الى المكان ولاحظوا المشتبهين حيث قام احدهم بالقاء حقيبة وبداخلها الممتلكات وحاول الفرار نحو حرش في المكان, قام افراد الشرطة بمطاردته والقاء القبض عليه كما والقي القبض على الاخرين وضبط افراد الشرطة بحوزتهما على ممتلكات ومجوهرات التي سرقت من المنزل.

خلال النشاط القي القبض على المشتبهين الثلاثة واحيلوا الى التحقيق هذا ومددت محكمة الصلح توقيفهم من حين الى اخر.

مع الانتهاء من التحقيق قدمت النيابة الشرطية لائحة اتهام بحق المشتبهين مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقهم وتنسب لهم تهمة الاقتحام والسرقة وجرائم اخرى.

شاب من جنين قاد شاحنة قرب طمرة برخصة مزيفة




القت الشرطة القبض على سائق مقيم غير شرعي قاد شاحنة وبحوزته رخصة قيادة مزيفة ، ولاحقا قدمت لائحة اتهام مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه .

 وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة :" في اطار نشاط الشرطة على الطريق رقم 70 بالقرب من طمرة قام افراد الشرطة بتوقيف شاحنة للفحص وطلبوا من السائق رخصة القيادة ، خلال الفحص تبين ان الرخصة مزيفة وان السائق المشتبه البالغ 23 عاما من سكان قرية طوباس قضاء جنين وهو مقيم غير شرعي في اسرائيل. هذا وتبين ان السائق المشتبه لم يصدر رخصة بتاتا ، ومع الانتهاء من تحقيق سريع قامت الشرطة بتحويل المواد الى النيابة الشرطية التي قدمت بدورها يوم امس لائحة اتهام ضده الى محكمة الصلح في عكا مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه. تواصل الشرطة نشاطها للحد من المخالفات الخطرة واحالة المشتبهين الى العدالة". وفق ما جاء في بيان الشرطة .