كنوز نت - عنان زيدان

حملة للشرطة في الكرمل والقدس


كنوز نت - بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

الشرطة تلقي القبض على مشتبه البالغ 23 عام من سكان اورشليم القدس بشبهة الاتجار بالمخدرات الخطرة خلال الاشهر الاخيرة وبيع قاصرين وطلاب مدرسة في منطقة جنوب المدينة

قام افراد شرطة سريون من قسم الشبيبة خلال الشهر الاخير باجراء تحقيق سري ضد مشتبه من سكان المدينة البالغ23 عام بعد ان وردت شبهات حول قيامه بالاتجار بالمخدرات الخطرة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي بالاخص للقاصرين.

خلال التحقيق قام افراد الشرطة بجمع الادلة حول عمليات الاتجار بالمخدرات الخطرة التي قام بها المشتبه مع 12 قاصر, مع انتقال التحقيق الى المرحلة العلنية يوم 06.07 تم القاء القبض على المشتبه بشبهة الاتجار بالمخدرات.

مددت المحكمة توقيف المشتبه حتى الان تحت امر حظر النشر وقامت المحكمة اليوم بتمديد توقيفه حتى 15.07 مع ازالة امر حظر النشر.



 كنوز نت بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:

الشرطة تقوم صباح اليوم بنشاط مركز لتطبيق قوانين السير في منطقة ريخس الكرمل بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين.

في اطار نشاط الشرطة لمكافحة حوادث الطرق قام صباح اليوم افراد من شرطة حيفا بالتعاون مع وحدة الدراجات النارية التابعة لشرطة المرور بنشاط مكثف الذي تركز على المخالفات الخطرة والقيادة المتهورة من اجل ضمان امن وسلامة المواطنين.

في غضون ذلك انتشر افراد الشرطة على المحاور الرئيسية في منطقة ريخس الكرمل وقاموا بفحص اكثر من 100 مركبة من الناحية التقنية والترخيص والقيادة وفق القوانين.

خلال النشاط قام افراد الشرطة بتحرير عشرات المخالفات والغاء استخدام مركبة لفترة 30 يوم في اطار جلسة استماع بعد ان ضبط سائقها يقود دون ان يصدر رخصة بتاتا.

ستواصل الشرطة نشاطها المكثف لتطبيق القانون لضمان امن وسلامة المواطنين.