كنوز نت - عنان زيدان


تصريح مدعٍ ضد 3 مشتبهين من سكان مدينة حيفا بشبهة حيازة سلاح



بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي-لواء الساحل:


مع الانتهاء من تحقيق الشرطة قدمت النيابة اليوم تصريح مدعٍ ضد 3 مشتبهين من سكان مدينة حيفا بشبهة حيازة سلاح غير قانوني والاتجار بالمخدرات الخطرة.

مع الانتهاء من تحقيق سري في الاسابيع الاخيرة القى افراد شرطة حيفا قبل حوالي اسبوع القبض على 3 مشتبهين من سكان المدينة في الثلاثينات من العمر بشبهة تورطهم في جرائم الاتجار بالمخدرات وحيازة سلاح غير قانوني.

في غضون ذلك قام افراد شرطة سريون من الوحدة المركزية للتحقيق لواء الساحل بمراقبة المشتبهين الثلاثة حتى انتقال التحقيق الى المرحلة العلنية ومع القاء القبض عليهم قام افراد الشرطة باجراء تفتيش داخل منازلهم وضبط مسدس غير قانوني ومواد تشتبه انها مخدرات خطرة من نوع ماريحوانا بوزن 1.5 كيلو غرام ومواد تشتبه انها مخدرات خطرة من نوع كوكائين ومبلغ نقدي بقيمة عشرات الاف الشواقل التي تشتبه انها حصيلة الاتجار بالمخدرات حيث تم ضبطها في اطار فتح اجراءات لمصادرتها.

وفق للتقدم في اطار التحقيق, مددت المحكمة فترة توقيف المشتبهين من حين الى اخر حتى قدمت النيابة العامة لواء حيفا تصريح مدعٍ ضد المشتبهين الثلاثة حول نيتها لتقديم لائحة اتهام في الايام القريبة مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقهم.