كنوز نت - عنان زيدان


اعتقال 4 مواطنين من القدس بشبهة الاعتداء على شاب


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

تحقيق دقيق لشرطة اسرائيل ساهم في ضبط والقاء القبض على اربعة مشتبهين بتورطهم حسب الشبهات بالاعتداء على مواطن من سكان اورشليم القدس يوم 4.6 في منطقة وادي الجوز، ومحكمة الصلح تمدد توقيفهم على ذمة التحقيق. 

في اعقاب تلقي بلاغ في الشرطة يوم 4.6 وفقه مواطن من سكان اورشليم القدس الذي وصل لمنطقة وادي الجوز اعتدي علية حسب الشبهات على يد عدد من المشتبهين. فور تلقي البلاغ سارعت الى مكان الحادث قوات من الشرطة وتم نقل المواطن الى المشفى لتلقي العلاج.


في اعقاب الحدث شرعت شرطة اسرائيل بتحقيق دقيق وموضوعي الذي تخلل اعمال تحقيق متنوعة ومتقدمة والتي ادت الى كشف هوية المشتبهين الاربعة ( مواطني شرقي القدس 18-25 عام) والقاء القبض عليهم ومن ثم أحيلوا الى التحقيق. 

بعد التحقيق معهم، تمت احالة المشتبهين الأربعة الى محكمة الصلح في اورشليم القدس والتي قامت بدورها بتمديد توقيف ثلاثة منهم حتى ليوم 17.6 هذا وسيمثل اليوم مشتبه آخر امام المحكمة للبت في طلب لشرطة لتمديد توقيفة على ذمة التحقيق. 

شرطة اسرائيل ترى ببالغ الشدة احداث الاعتداء بشتى انواعها، وستعمل بشتى الوسائل المتاحة لها حتى تضبط خارقي القانون وتحيلهم الى العدالة