كنوز نت - عنان زيدان


كريات شمونة : اعتقال مشتبه بتجارة المخدرات

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

الشرطة تلقي القبض على مشتبه 22 عام قام بحيازة مخدرات خطرة داخل بيته من نوع كوكائين بقيمة تقدر ب100,000 شيكل والنيابة العامة لواء الشمال تقدم ضده لائحة اتهام مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه.

خلال نشاط مبادر به ومركز اجري قبل حوالي اسبوعين في تاريخ 01.06 خلال ساعات المساء ومع الانتهاء من تحقيق سري ضد مشتبه 22 عام من كريات شمونه. قام افراد الشرطة بمراقبة بيت المتهم في كريات شمونه حتى تم رصده برفقة صديقه حين خرجا من البيت عندها لاحظ المشتبه وجود افراد الشرطة وحاول الهرب على الاقدام ولكن افراد الشرطة سدوا طريقة وخلال تفتيش في جيب سرواله تم ضبط مخدرات خطيرة من نوع "كوكائين".

في وقت لاحق خلال تفتيش داخل بيته ضبط افراد الشرطة كمية 60 غرام من المواد التي تشتبه انها مخدرات خطرة من نوع "كوكائين" بقيمة تقدر ب 100,000 شيكا وهواتف ذكية ومبلغ من المال.


هذا واحيل المشتبه الى التحقيق ومن ثم مددت المحكمة فترة توقيفه من حين الى اخر حتى تقديم لائحة الاتهام بحقه.

مع الانتهاء من تحقيق موضوعي حولت الشرطة مواد التحقيق الى النيابة العامة التي قامت بفحص الادلة وتقديم لائحة اتهام الى محكمة الصلح في كريات شمونه مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاءمن الاجراءات القانونية بحقه تنسب له حيازة واستخدام المخدرات بكمية ليست للاستهلاك الشخصي وعرقلة عمل شرطي خلال اداء واجبه.


ستواصل شرطة اسرائيل نشاطها للحد من انتشار المخدرات مستخدمة كافة الوسائل المتاحة امامها لضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء واحالة المشتبهين الى العدالة.