كنوز نت - عنان زيدان

الشرطة تعتقل مشتبهين من يافا 


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

الشرطة تلقي القبض الليلة على اربعة مشتبهين بشبهة اضرام النار في حاوية نفايات والقاء الحجارة نحو قوات الشرطة

القت الشرطة هذه الليلة القبض على مشتبهين 15ونصف و13 عام بشبهة اضرام النار في حاوية نفايات في شارع هدودائيم في يافا وضبطت بحوزتهم على مواد قابلة للاشتعال.

مع الانتهاء من التحقيق اوفقت الشرطة القاصر 15.5 حيث ستتم احالته يوم الاحد الى محكمة الاحداث في في تل ابيب.

خلال القاء القبض على المشتبهين القيت الحجارة نحو افراد الشرطة دون اصابات تذكر وقام افراد الشرطة بمطاردة على الاقدام حتى القوا القبض على مشتبهين 19 و21 عام من سكان يافا بشبهة القاء الحجارة نحو افراد الشرطة.

احيل المشتبهين الى مركز الشرطة ومع الانتهاء ستتم احالتهما الى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفهما على ذمة التحقيق.


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

الشرطة تلقي القبض على مشتبه قام باستخدام الليزر نحو مروحية شرطية بهدف التمويه.

خلال اعمال الشغب والاخلال بالنظام التي حدثت في يافا يوم الثلاثاء09.06.2020 عملت مروحية شرطية كجزء من النشاط الميداني في للشرطة في يافا.

اثناء نشاط المروحية تلقي بلاغ من الطيار حول مشتبه يقوم بتوجيه اشعة ليزر نحو المروحية مما يشكل خطرا على نشاطها ويشوش عمل الشرطة.

القت الشرطة القبض على المشتبه 23 عام من تل ابيب الذي كان يتوجب عليه البقاء في الاقامة الجبرية بسبب تورطه في ارتكاب مخالفات اخرى.

القت الشرطة القبض على المشتبه خلال نهاية الاسبوع ومددت المحكمة فترة توقيفه حتى اليوم الاحد حيث ستتم احالته مجددا الى المحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق.