كنوز نت - الشرطة


البعنة: ضبط عبوة ناسفة وإعتقال مشتبهين 



بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

تواصل الشرطة نشاطها بعزم واصرار بهدف رصد المشتبهين الذين يقومون بالنهج بالعنف واستخدام الوسائل القتالية خلال النزاعات او خلال الاعمال الاجرامية وللحد من استخدام السلاح غير القانوني في المجتمع بشكل عام وفي المجتمع العربي بشكل خاص.

خلال نشاط مبادر به لافراد شرطة اسرائيل وشرطة الحدود ضبط افراد الشرطة عبوة ناسفة بدائية الصنع داخل مجمع سكني في قرية البعنة- القي القبض على مشتبهين.


خلال نشاط مبادر به ومركز الذي عقد ليلة امس 30.05 في قرية البعنة قام افراد الشرطة بما فيهم من حرس الحدود بضبط عبوة ناسفة بدائية الصنع داخل مجمع سكني. هذا ووصل خبير متفجرات الى المكان لمعالجة العبوة برفقة المحققون الذين شرعوا بجمع الادلة وفتح تحقيق لفحص ملابسات الحادث.

خلال النشاط القي القبض على مشتبهين 18 و56 عام من سكان البعنة واحيلا الى التحقيق في مركز الشرطة. هذا وستعقد اليوم جلسة في محكمة الصلح في عكا للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفهما على ذمة التحقيق.
 
تواصل شرطة اسرائيل نشاطها المستمر للحد من اعمال العنف واستخدام السلاح غير القانوني وذلك بشكل دائم ومبادر به لضبط الاسلحة غير القانونية المختلفة واحالة المشتبهين الى العدالة.