كنوز نت - عنان زيدان



اعتقال 4 مشتبهين من حولون اعتدوا على افراد الشرطة خلال فض نزاع


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:


حولون- افراد شرطة الذين وصلوا لمعالجة حادثة ازعاج اوقفوا 4 مشتبهين بعد ان قاموا بالاعتداء على أفراد الشرطة وتسببوا باضرار لمركبة الشرطة

تلقى مركز الشرطة 100 اليوم عدة بلاغات من مواطنين حول موسيقى صاخبة, مع تلقي البلاغ وصل افراد الشرطة الى المكان وقاموا برصد مصدر الازعاج في فناء بيت في شارع دافيد العزار في حولون.


استدعى افراد الشرطة صاحب البيت الى الخارج وشرحوا له القانون بما يتعلق بمخالفات الازعاج. اثناء معلاجة الحادثة قام مشتبهون بالاعتداء على افراد الشرطة والقاء البيض نحوهم من فناء البيت.

هذا وقام افراد الشرطة بدخول فناء المنزل وعندها قام عدد من المشتبهون وكلب تابع لصاحب المنزل بالاعتداء على افراد الشرطة بالاضافة الى التسبب باضرار لمركبة الشرطة.

اسفر الاعتداء عن اصابة اثنين من افراد الشرطة بجروح طفيفة (وفق مصادر طبية) وتلقيهما العلاج الطبي في المكان بالاضافة الى ذلك نقلت الطاقم الطبي امرأة اصيبت حين سقطت في المكان اثناء الفوضى لتلقي العلاج في مشفى فولفسون وصفت جروحها بالطفيفة (وفق مصادر طبية).

خلال النشاط القت الشرطة القبض على 4 مشتبهين 19-46 عام من حولون بشبهة الاعتداء على افراد الشرطة واحالوهم الى التحقيق في مركز الشرطة.

سترد الشرطة بعزم على كل حادث عنف وعلى كل من يسمح لنفسه بالاعتداء او النهج بالعنف ضد افراد الشرطة كل ذلك بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين.