كنوز نت - وسيم بدر وعنان زيدان

طمرة: توقيف مشتبهين بعد ضبط ألعاب ومفرقعات خطيرة


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا، جاء فيه: "قامت قوات الشرطة بنشاطات موسعة، صباح اليوم الأحد، في بلدة طمرة، حيث قامت بمداهمة وتفتيش محلين تجاريين في البلدة، ضبطت خلالها كمية من المفرقعات والألعاب النارية الخطيرة والمحظور بيعها واستخدامها، وذلك سعيا منها للحفاظ على السلامة العامة وصفو الأجواء، حيث عثرت خلال التفتيشات على 84 بندقية بلاستيكية، 60 علبة تحتوي على كل واحد على كرات بلاستيكية، مفرقعات (ألعاب نارية) وآلاف الكرات والذخيرة البلاستيكية. هذا، وتمت مصادر كل الألعاب التي عثر عليها، وتم توقيف مشتبهين (27 و 47 عامًا) للتحقيقات في مركز الشرطة.

شفاعمرو: اعتقال مشتبه (35 عامًا) بعد ضبط بندقية بحوزته


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا، جاء فيه: "ضمن نشاط للشرطة، للحد من ظاهرة حيازة وغستعمال والتجارية بالسلاح، في الوسط العربي، تم اليوم الأحد، ضبط بندقية من نوع (كارلو) واعتقال شاب (35 عامًا) من سكان مدينة شفاعمرو ، وسيتم تقديمه يوم غد الاثنين، للمحكمة في حيفا للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.


المركز: اعتقال 5 مشتبهين بالتجارة بالمخدرات وضبط مبلغ مالي كبير بحوزتهم

عمم بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "خلال نهاية الأسبوع، قامت الشرطة بإعتقال 5 مشتبهين بالتجارة بالمخدرات الخطيرة، في تل أبيب وهرتسليا. هذا، وقام أفراد شرطة سريون وعلنيون بنشاط سري وعلني للحد من ظاهرة التجارة بالمخدرات الخطيرة. خلال النشاط، اعتقلت الشرطة المشتبهين (30-40 عامًا)، من سكان منطقة المركز، الذين قاموا بالتجارة بالمخدرات الخطيرة من نوع (كوكايين وماريحوانا)، بكميات مختلفة وضبطوا بحوزتهم مبلغ مالي نقدي بقيمة آلاف الشواقل التي تشتبه أنها نتيجة التجارة بالمخدرات الخطيرة" بحسب البيان.
وأضاف البيان: "هذا، وتمت إحالة المشتبهين إلى التحقيق في مركز الشرطة. ستواصل الشرطة كل الوقت نشاطها الصارم للحد من الاتجار بالمخدرات الخطرة بواسطة استخدام كافة الوسائل المتاحة امامها لرصد والقاء القبض على المشتبهين وجمع الادلة ضدهم لاحالتهم الى العدالة.

كفرقرع: اعتقال شاب  بشبهة الإعتداء على رجال شرطة 


عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: "اعتقلت الشرطة، نهاية الأسبوع الماضي، شاب (25 عامًا) من سكان كفرقرع، بشبهة الإعتداء على رجال الشرطة والإصطدام ب سيارة شرطة في وقت كانت رخصة قيادته مسحوبة.

وأضاف البيان: "قامت الشرطة، نهاية الأسبوع الماضي، بعمليات بحث، بعد تلقي بلاغ حول إصطدام سكوتر بسيارة شرطة في كفرقرع، والفرار من المكان بعد الحادث. هذا، وخلال عمليات البحث، تم العثور على السكوتر الضالع بالحادث، وخلال فحص تفاصيل سائق السكوتر، وهو شاب (25 عامًا) من سكان كفرقرع، تبين أنّه يقود بزمن رخصة قيادته مسحوبة، وحاول الشاب الهرب من رجال الشرطة، أثناء إحتجازه، وقام بمهاجمتهم، وتم اعتقاله والتحقيق معه في مركز الشرطة، وبنهاية التحقيقات، تم إقرار حبسه. أمس السبت، تم تمديد اعتقال المشتبه على ذمة التحقيقات الجارية، حتى يوم غد الاثنين مع إستمرار الإجراءات القانونية ضده.

 اعتقال 3 مشتبهين من عكا والمنطقة بإقتحام محلات والسرقة 


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الساحل، اليوم الأحد، بيانا، جاء فيه: "خلال نشاط وتحقيق سري للشرطة، تم اعتقال ثلاثة شبان في سنوات الثلاثينات من أعمارهم، من سكان مدينة عكا والمنطقة، بشبهة قيامهم بعدة إقتحامات لمحلات تجارية وسرقة ممتلكات من المحلات بمئات آلاف الشواقل، خلال فترة إنتشار فيروس الكورونا.
وأضاف البيان: "الوحدة المركزية للشرطة، لواء الساحل، عملت خلال الأسابيع الأخيرة، وخلال تحقيقات سرية، بمساعدة إستخدام وسائل تكنولوجية متطورة، بإقتحام 3 محلات تجارية، في منطقة نهاريا والكريوت، وذلك خلال الفترة التي كانت المحلات مغلقة فيها، بسبب إنتشار وباء الكورونا في البلاد. هذا، ومع الإنتقال إلى التحقيقات العلنية، قامت قوات من وحدة اليمار، بغعتقال 3 شبان من سكان عكا والمنطقة، في سنوات الثلاثينات من أعمارهم، وذلك خلال محاولاتهم إقتحام محل للإكسسوارات في كريات بيالك، حيث ضبطت الشرطة بحوزة المشتبهين جزء من الممتلكات المسروقة، التي سرقت من المحلات التي تم إقتحامها، بالإضافة إلى ضبط أدلة وحيثيات بحوزة المشتبهين والتي تربطهم بالأعمال المنسوبة إليهم.

هذا، وقدم مكتب المعي العام التابع للشرطة، لواء الساحل، صباح اليوم،لائحة إتهام ضد المشتبهين، للمحكمة في حيفا ، وطلب تمديد اعتقالهم حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

صفد| اعتقال شاب بشبهة القيادة تحت تأثير الكحول 


وصلكنوز نت - ، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "ضمن نشاط مركز لتطبيق قوانين السير، أوقف افراد الشرطة مركبة للفحص، حيث تبين أن السائق (27 عامًا) يقود تحت تأثير الكحول بنسبة أكثر من 800 ميكرو غرام، ولا يملك رخصة قيادة ورخصته ملغية لفترة 3 سنوات- ألقى افراد الشرطة القبض على المشتبه والنيابة تقدم ضده لائحة اتهام مرفقة بطلب توقيف حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده.

عكا: اعتقال مشتبه بحيازته مسدس غير قانوني

وصل إلى كنوز نت -، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل، جاء فيه: "اعتقلت الشرطة، فجر اليوم الأحد، شابا من سكان مدينة عكما، بعد ضبط سلاح غير قانوني بحوزته، وتمت غحالته للمحكمة للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.
وأضاف البيان: "في اطار نشاط الشرطة المركز للحد من ظاهرة حيازة الأسلحة بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين، قام أفراد شرطة عكا بنشاط مبادر به في المنطقة الصناعية في المدينة أوقفوا خلاله أحد سكان المكان بشبهة حيازة مسدس ومشط ذخيرة غير قانوني. في غضون ذلك نقل افراد الشرطة المسدس غير القانوني من نوع "FN" لإستخلاص البينات في مختبر التشخيص الجنائي واحالوا المشتبه الى التحقيق في شرطة عكا. هذا، وستقوم الشرطة بتقديم طلب الى محكمة الصلح في عكا لتمديد فترة توقيف المشتبه على ذمة التحقيق.



تصوير: الشرطة