كنوز نت - وسيم بدر


كفرياسيف: القبض على 3 مشتبهين بالضلوع بإطلاق نار صوب مركبة في البلدة


القي القبض، صباح اليوم الأربعاء، على 3 مشتبهين، من كفرياسيف ، بضلوعهم بإطلاق نار صوب مركبة مواطن اخر من البلدة، حسبما وصل من الشرطة.

وجاء من الشرطة:  فتحت الشرطة بتحقيق ليلة أمس، بعد تلقي بلاغ عن حادث اطلاق نار في بلدة كفرياسيف، وعند اجراء المسح تم التوصل لموقع الحادث والعثور على مركبة، اطلق الرصاص عليها دون وقوع اصابات.

وخلال تحقيق سريع ومضني، أوقفت الشرطة 3 مشتبيهن من البلدة، بالعشرينات من اعمارهم، بشبهة ضلوعهم بإطلاق النار على خلفية جنائية.
وبحسب البيانات والإفادات التي تم التوصل اليها، الشرطة تنوي غدًا تقديم طلب تمديد اعتقال المشتبهين بمحكمة الصلح في عكا.

الفريديس: إعتقال مشتبه بالعشرينات بحياز سلاح غير قانوني من طراز كارلو

اعتقلت شرطة اسرائيل، ليل أمس الأربعاء مشتبه يالعشرينات، من بلدة الفريديس، بحيازة سلاح غير قانوني،من طراز كارلو.


ووصل من الشرطة: في إطار نشاط لتطبيق القانون في مجال السلاح، أجري الليلة الماضية، توقيف مركبة للفحص عند مدخل الفريديس، وخلال ذلك، تم ضبط سلاح بداخلها.السلاح من نوع كارلو، وتمت احالته للمخبر اللجنائي في شرطة اسرائيل.

السائق من بلدة الفريديس وبالعشرينات من عمره، أجري اعتقاله وواقتيد للتحقيق في محطة شرطة زخرون يعكوف، وتنظر اليوم محكمة الصلح في الخضيرة بطلب تمديد اعتقاله.

يركا: ضبط 10 كغم من المواد المخدرة واعتقال مشتبه

القت شرطة اسرائيل، أمس الثلاثاء، القبض على مواطن (44 عامًا) من يركا ، بشبهة حيازة 10 كغم من مواد سامة ومخدرة من نوع حشيش، وتنظر اليوم الاربعاء، محكمة الصلح في عكا بطلب تمديد توقيف المشتبه.

أفادت الشرطة في بيانها: اعتقلت الشرطة، أمس، مواطم من يركا، يبلغ من العمر 44 عاما، بشبهة حيازة 10 كغم من المواد السامة والمخدرة من نوع حشيش، في بيته.وتطلب الشرطة اليوم تمديد اعتقاله.

وخلال ذلك، أجرت القوات الخاصة للشرطة تفتيشًا في القرية، وأحيلت المواد، التي ضبطت لدى الى المخبر الجنائي للشرطة.
تم توقيف المشتبه للتحقيق، واليوم ستطلب الشرطة تمديد اعتقاله بمحكمة الصلح في عكا.