كنوز نت - عكا

عكا: اعتقال مشتبه بالسطو على محطة وقود وسرقة مبلغ مالي


عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا، جاء فيه: اعتقلت الشرطة، صباح اليوم الجمعة، شاب في الثلاثينات من عمره، من سكان مدينة عكا، بشبهة ضلوعه ب سطو مسلح على محطة وقود في المدينة.
وصل بلاغ إلى مركز الشرطة، حول قيام ملثم، ووفقا للشبهات، قام بسرقة مبلغ مالي من محطة وقود بتهديد العامل بالسكين، وفر هاربا من المكان. 
قوات الشرطة التي وصلت إلى المكان، باشرت بعمليات البحث والتمشيط عن المشتبه، وبعد وقت قصير تم اعتقاله المشتبه بضلوعه بالحادثة، وتم التحقيق معه في مركز شرطة عكا، وسيتم تقديم قضيته للمحكمة في المدينة، للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.


عكا: اعتقال مشتبه (40 عامًا) بإقتحام شقتين وسرقة ممتلكات

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل،: "قامت قوات الشرطة، الليلة الماضية، بإعتقال مشتبه (40 عامًا) من سكان مدينة عكا، بضلوعه بأقتحام شقتين بالمدينة، كما وتم ضبط بحوزته ممتلكات يُتشبه بسرقتها.
في ظل الجهود الوطنية لمنع إنتشار الوباء في الدولة تواصل الشرطة نشاطها المكثف للحد من ظواهر الاجرام بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور بالتركيز على جرائم الممتلكات. في غضون ذلك تلقى مركز الشرطة 100 خلال ساعات الليل بلاغ حول اقتحام لشقتين سكنيتين في مدينة عكا عندما خلد اصحابها للنوم. فور تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة الى المكان وشرعوا بعمليات مسح وتمشيط، حيث نجحوا بإلقاء القبض على مشتبه 40 عاما، من سكان المدينة وبحوزته ممتلكات يُتشبه بأنها سرقت أثناء عملية الإقتحام.

 هذا، وتم إحالة المشتبه للتحقيقات في مركز الشرطة في عكا، وستعقد لاحقا في محكمة الصلح في عكا جلسة للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق وفق تطورات التحقيق وخطورة الجريمة وحيثياتها.