كنوز نت - عنان زيدان

الشرطة تعتقل 5 مشتبهين من سالم وجسر الزرقاء بجرائم جنائية


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:

الشرطة توقف خلال نهاية الاسبوع 4 مشتبهين من سكان قرية سالم لضلوعهم في احداث اطلاق نار خلال نهاية الاسبوع

بالمقابل للجهود القطرية لمنع انتشار الكورونا تواصل شرطة اسرائيل نشاطها لتطبيق القانون في كل وقت وكل مكان لضمان امن وسلامة المواطنين.

في غضون ذلك فتحت شرطة ام الفحم تحقيق مع تلقي بلاغ حول حادثتي اطلاق نار خلال نهاية الاسبوع نحو منزلين في قرية سالم, دون اصابات.

قام افراد الشرطة خلال بعد وقت قصير من بدأ التحقيق بالقاء القبض على اب 40 وابنه 17 وبالغ اخر 31 عام لاشتباههم بالضلوع في الاحداث.

مددت المحكمة فترة توقيفهم خلال يوم الجمهة الاخير 03.04 حتى يوم غد.

مع التقدم في التحقيق قام افراد الشرطة يوم امس 04.04 يتوقيف مشتبه اخر 34 عام من سكان المكان وستنظر المحكمة اليوم بطلب الشرطة لتمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

الجهود الوطنية لمكافحة انتشار وباء الكورونا في اسرائيل: خلال نشاط مبادر به لتطبيق امر صحة الجمهور في قرية سالم قام افراد الشرطة بضبط احد سكان المكان يقود مركبته الخصوصية دون رخصة وكأنه يقود مركبة طوارئ

تواصل الشرطة في كل وقت وكل مكان جهودها لمنع انتشار وباء الكورونا في الدولة, الذي يتخلل انشطة توعية وتطبيق للقانون لضمان امن وصحة كافة مواطني الدولة، بالاضافة الى تطبيق قوانين السير والمخالفات الجنائية.


في غضون ذلك, خلال نشاط مبادر في نهاية الاسبوع قام به افراد شرطة سريين من مركز شرطة ام الفحم في منطقة قرية سالم للتوعية وتطبيق امر صحة الجمهور, خلال النشاط لاحظ افراد الشرطة مركبة وعليها لصقات "مركبة طوارئ" ومصباح إنذار يضوي داخل المركبة بالاضافة الى ذلك خلال فحص السائق تبين ان من سكان القرية 30 عام قاد السيارة دون رخصة قيادة سارية المفعول.

تم ازالة اللصقات عن المركبة واحالة السائق الى افراد شرطة المرور الذين وصلوا الى المكان. 

الامتثال للتعليمات- ينقذ حياة: 

تناشد الشرطة الجمهور الامتثال لتعليمات وزارة الصحة حيث ان عدم الامتثال يضر بالجهود الوطنية لمنع انتشار فايروس الكورونا في اسرائيل. الى جانب استمرار انشطة تطبيق القانون والحفاظ على الامن العام.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:

الجهود الوطنية لمكافحة انتشار وباء الكورونا في اسرائيل: خلال نشاط مبادر به لتطبيق امر صحة الجمهور في جسر الزرقاء قام افراد الشرطة بتخليص كلب تم ربطة في ظروق قاسية

تواصل الشرطة في كل وقت وكل مكان جهودها لمنع انتشار وباء الكورونا في الدولة, الذي يتخلل أنشطة توعية وتطبيق للقانون لضمان امن وصحة كافة مواطني الدولة.

في غضون ذلك, خلال نشاط مبادر في نهاية الاسبوع قام به افراد شرطة من زخرون يعقوب في منطقة قرية الصيادين في جسر الزرقاء للتوعية وتطبيق امر صحة الجمهور لاحظ افراد الشرطة كلب بظروف صعبة ومهمل حيث تم ربطه بحبل واسلاك حديدية على جسمه.

قام افراد الشرطة بتخليص الكلب على الفور والاتصال بالطبيب البيطري للعلاج ولاحقا تم تحويله الى احده الجمعيات التي تعني بشؤون الكلاب. 

الامتثال للتعليمات- ينقذ حياة: 

تناشد الشرطة الجمهور الامتثال لتعليمات وزارة الصحة حيث ان عدم الامتثال يضر بالجهود الوطنية لمنع انتشار فايروس الكورونا في اسرائيل. الى جانب استمرار انشطة تطبيق القانون والحفاظ على الامن العام.