كنوز نت - قلسطين - رام الله


الجيش الاسرائيلي يشن حملة اعتقالات برام الله


كنوز نت - أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية نفذت اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات ومداهمات طالت عددًا من المواطنين في محافظتي رام الله والبيرة.

وقالت الهيئة، أن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة فجرًا، واعتقلت كلاً من، الأسير المحرر عمر البرغوثي (والد الشهيد صالح والأسير عاصم) كما اعتقلت نجله محمد، عقب دهم منزل العائلة في بلدة كوبر شمال رام الله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المحامي محمود مرار من قرية بدرس غرب رام الله، واستولت على مركبته، بالتزامن مع اقتحام عدد من منازل أشقائه، كما اعتقلت المواطن جعفر عرباش، عقب دهم منزله في البيرة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

القى افراد الوحدة الشرطة الخاصة لمكافحة الارهاب (اليمام) التابعة لحرس الحدود بالتعاون مع افراد من حرس الحدود الليلة القبض على مطلوبين من مدينة رام الله بشبهة الضلوع في اعمال ارهابية خلال الاشهر الاخيرة.


قام افراد القوة العاملين في رام الله بمداهمة عدة مواقع وخلال عمليات التمشيط تم رصد مشتبهين بضلوعهما باعمال ارهابية وتوقيفهما واحالتهما الى التحقيق في الجهات الامنية.

خلال النشاط ومع خروج افراد القوة من البلدة قام المئات من سكان رام الله بالاخلال بالنظام العام ورشق الحجارة والزجاجات الحارقة والاغراض وعلب الدهان نحو افراد القوة الذين ردوا بدورهم باستخدام ادوات تفريق المظاهرات.

هذا وقام افراد القوة بجمع ادله من بينها مركبة تابعة لاحد المشتبهين.