كنوز نت - عكا

تصريح مدع عام ضد هلال حلو من عكا بقتل اڤي تسيتسوشڤيلي من نهاريا


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:


سمح للنشر: الشرطة تفك رموز جريمة قتل اڤي تسيتسوشڤيلي من نهاريا - النيابة العامة تقدم صباح هذا اليوم تصريح مدعٍ ضد مشتبه بالقتل من سكان عكا.


مع الانتهاء من تحقيق معقد ومع ازالة امر حظر النشر اليوم، سمح للنشر ان الوحدة المركزية للتحقيق لواء الساحل قامت بفك رموز جريمة قتل الشاب أڤي تسيتسشڤيلي البالغ 17 عام من مدينة نهاريا وتقديم تصريح مدع الى المحكمة المركزية في حيفا ضد احد سكان عكا لضلوعه في جريمة القتل.

بدأ التحقيق في هذه القضية يوم 12.01.20 مع تلقي بلاغ عن اطلاق نار حوالي الساعة 19:00 في شارع ڤايتسمن في نهاريا، حيث اصيب المرحوم عن طريق الخطأ وايضا اصيب شخص اخر بجراح متوسطة حين مر بجانبه.

في غضون ذلك بفضل تحقيق مكثف الذي ادير في الوحدة المركزية للتحقيق تم التحقيق مع الكثير من شهود العيان، واستخدام اجراءات تحقيق عديدة ووسائل تكنولوجية متطورة بالاضافة الى عمل خبراء التشخيص الجنائي في مسرح الجريمة وخارجه والذي اسفر عن توقيف المشتبه هلال حلو 25 عام من سكان عكا لضلوعه في القتل.

هذا وقدمت النيابة العامة لواء حيفا اليوم .09.03.20 تصريح مدع ضد المشتبه تنسب له الضلوع في مقتل القاصر ومحاولة قتل شخص اخر على خلفية نزاع بين جهات اجرامية، حيث ننوه ان المرحوم لا تربطه اي صله باي شكل مع جهات متنازعة انما اصيب عن طريق الخطأ حين مر من المكان.