كنوز نت - الطيبة و وادي عارة 



اعتقال ستة مشتبهين بينهم قاصران بالسّطو على محل تجاري في عارة وسرقة مبلغ من المال

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل جاء فيه ما يلي: "تلقى مركز الشرطة 100 يوم 08.02.2020 بلاغًا حول تنفيذ عملية سطو مسلح على محل تجاري (سوبر ماركت) في قرية عارة في منطقة وادي عارة حيث سُرق مبلغ من المال دون وقوع إصابات".
فور تلقي البلاغ سارعت قوات من الشرطة الى المكان وشرعت بفتح تحقيق في مركز شرطة عيرون لفحص ملابسات الحادث وجمع الادلة والبينات والإفادات من مسرح الجريمة، هذا ووفق تطور التحقيق تم يوم امس القاء القبض على 6 مشتبهين بينهم أربعة في العشرينات واثنان قاصران، لضلوعهم في الجريمة. 
واختتم البيان: "هذا ومددت محكمة الصلح في الخضيرة يوم امس توقيف ثلاثة من المشتبهين لفترات متفاوتة لكل مشتبه هذا وتمّت إحالة مشتبه آخر اليوم إلى محكمة الصلح في الخضيرة للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق. والتحقيق مستمر.


اعتقال مشتبه من الطبية بعد ضبط مسدس وذخيرة ومخدرات داخل غرفة نومه

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه ما يلي: "في اطار نشاط ميداني مركز لافراد شرطة اسرائيل للحد من ظاهرة اطلاق النار واستخدام السلاحبشكل غير قانوني في المجتمع العربي، وصل افراد الشرطة يوم 11.02.2020 لاجراء تفتيش داخل منزل في الطيبة.
خلال التفتيش داخل غرفة نوم المشتبه تم ضبد مسدس من نوع FN الذي كان مخبأ داخل جرابات من تحت الملابس بالاضافة تم ضبط مشط ذخيرة معبأ وداخله 9 حبات ذخيرة غير قانونية من عيار 9 مم, هذا وتم ايضا ضبط داخل احدى الجرابات 9 حبات ذخيرة 9 ملم وصندوق يحتوي على 40 حبة ذخيرة من عيار 9 ملم غير قانونية، وفي وقت لاحق من التفتيش تم ضبط مواد مشتبه انها مخدرات خطيرة من نوع القنب الهندي الكنابيس بوزن حوالي 314 غرامًا.

مع الانتهاء من التفتيش تم القاء القبض على المشتبه 40 عام من الطيبة الذي تم احالته الى التحقيق في مركز الشرطة. هذا ومددت محكمة الصلح في بيتاح تيكفا فترة توقيف المشتبه من حين الى اخر حيث قامت النيابة يوم امس الاحد بتقديم لائحة اتهام تنسب له: حيازة السلاح والذخيرة غير القانونية وحيازة مخدرات خطرة بكمية ليست للاستهلاك الشخصي هذا وقدمت النيابة الى المحكمة طلب توقيف بحق المتهم حتى نهاية الاجراءات القانونية