كنوز نت - دير الاسد

اعتقال مشتبه من دير الاسد بتجارة المخدرات


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي:

في اطار مكافحة شرطة إسرائيل لمكافحة ظاهرة المخدرات الخطرة، كشف افراد شرطة اسرائيل محطة لبيع المخدرات تدالخطرة التي عملت بالقرب من مدرسة ثانوية في دير الأسد

في اطار مبادرة من قبل افراد الشرطة لمنع بيع ونشر المخدرات الخطرة، تم الاشتباه باحد سكان دير الأسد البالغ من العمر 20 عامًا بتجارة المخدرات الخطرة من نوع "القنب الهندي" و "الحشيش" بالقرب من مبنى المدرسة الثانوية في قرية دير الأسد.

إثر الاشتباه، قام افراد الشرطة بنشاط سري في الأشهر الأخيرة في قرية دير الأسد.


خلال النشاط ، لوحظ أن المشتبه (23 عام ، دير الأسد) يقوم بتجارة بالمخدرات الخطيرة بالقرب من منزله، والذي يقع بالقرب من المدرسة ، وذلك بعد ان اجرى "المستهلكين" مكالمة هاتفية معه مسبقًا ، بينما كانوا ينتظرونه في مركبتهم من اجل شراء المخدرات الخطرة.

في تحقيق مهني ومكثف، يجمع بين الوسائل التكنولوجية وعمل محققو الشرطة، تم التحقيق مع أكثر من سبعة "مستهلكين" الذين اشتروا وفق الشبهات المخدرات الخطرة من المشتبه.

منذ حوالي 10 أيام (10/2) ، تحول التحقيق الى المجال العلني والقي القبض عل المشتبه به في منزله. والذي كان بحوزته الهواتف التي استخدمها في ارتكاب جرائم بيع ونشر المخدرات الخطيرة من نوع القنب الهندي والحشيش.

بعد إجراء تحقيق شامل ، تم إحالة مواد التحقيق إلى النيابة ، حيث بعد فحص مواد التحقيق ، قدمت لائحة اتهام تنسب للمتهم سبع تهم لأكثر من سبع حوادث ارتكب فيها المشتبه جرائمي منها تجارة بالمخدرات الخطرة، وحيازتها بهدف النشر والتآمر لارتكاب جريمة واستيراد وتصدير وتوزيع المخدرات الخطرة. هذا وتم تقديم طلب للمحكمة لتمديد فترة توقيف المتهم حتى نهاية الإجراءات القانونية ضده.

ستواصل شرطة إسرائيل إستخدام مجموعة متنوعة من الوسائل والانشطة الميدانيى والاستخباراتية لمكافحة ومنع توزيع المخدرات الخطيرة من أجل ضمان سريان حياة طبيعي وآمن للمواطنين الممتثليت للقانون ولاحالة مرتكبي الجريمة الى العدالة