كنوز نت - نحف

نحف : كسرا جمحمته بعصا " بيسبول "


قدمت النيابة العامة في لواء حيفا، أمس الأثنين، لائحة اتهام ضد شابين من نحف، ونسبت لهما تهمة الاعتداء على آخر.

 في تاريخ 17.1.2020 وقع حادث اعتداء في قرية نحف ومن المكان تم نقل شاب الى المستشفى، وقد شرعت الشرطة بالتحقيق حيث تم اعتقال المشتبه بهما، وتبين من التحقيق انه وقع جدال بينهما وبين المعتدى عليه على خلفية حادث طرق كاد يقع بينهم ".

المتهمين خرجا من سيارتهما بينما كانت بحوزة احدهما عصا " بيسبول " وبدا بضرب الشاب الاخر ومن ثم هربا من المكان، وجراء ذلك تعرض الشاب المعتدى عليه لكسر بالجمجمة وجرح في الرأس واصابات اخرى ".

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

اثر مشادة كلامية- تعرض لضرب مبرح من قبل مشتبهين بواسطة عصى بيسبول مما ادى الى كسر في جمجمته- الشرطة تلقي القبض على مشتبهين ومع الانتهاء من التحقيق قدمت النيابة العامة يوم امس الى المحكمة ضدهما لائحة اتهام مرفقة بطلب توقيفهما على ذمة التحقيق.


بداية هذه القضية تعود الى ليلة 17.01.2020 عندها تعرض شاب من نحف للاعتداء الجسدي حيث تم نقله اثر ذلك الى المستشفى لتلقي العلاج.

فور تلقي البلاغ شرعت الشرطة بتحقيق مكثف الذي ادى الى توقيف المشتبهين على الفور, حيث تبين وفق التحقيق انه، في اعقاب اندلاع مشادة كلامية بين المشتكي والمشتبهين اثر حادث طرق كاد ان يحدث بينهم، قام المشتبهان بالخروج من المركبة حيث قام احدهما بحيازة عصى بيسبول وبدأ بضرب المشتكي حتى وقع ارضًا حينها لاذا المشتبهان بالفرار من المكان.

نتيجة للضرب تعرض الضحية لكسر في الجمجمة, ولجرح في جبينه وجروح اخرى نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

قامت المحكمة بتمديد فترة توقيف المشتبهين (في العشرينيات منعمرهما من سكان نحف) من حين الى اخر استنادًا الى طلب الشرطة حتى يوم امس ومع الانتهاء من جمع الادلة والبينات قدمت النيابة العامة لواء حيفا الى المحكمة لائحة اتهام مرفقه بطلب توقيف على ذمة التحقيق ضدهما.

 شرطة اسرائيل لن تتساهل او تتهاون مع اعمال الجرم الخطير والعنف على مختلف انواعه، اعمال الموجهة ضد المواطنين الابرياء حيث سترد الشرطة بسرعة وحزم على جميع أعمال العنف بهدف تقديم المشتبهين إلى العدالة وضمان أمن وسلامة الجمهور.