كنوز نت - النقب  - شقيب السلام

 سلطة الاطفاء والانقاذ تعقد جلسة في شقيب السلام بالنقب


بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر المتحدث بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي

 

عقدت جلسة عمل بين كايد ظاهر مستشار قائد سلطة الاطفاء والانقاذ والناطق الرسمي للاعلام العربي، وبين رئيس مجلس شقيب السلام السيد عامر أبو معمر، وشارك في الجلسة عدد من مسؤولي المجلس.


افتتح الجلسة كايد ظاهر الجلسة وشكر رئيس المجلس على حسن الاستقبال، وأعرب عن أمله بالتعاون بين المجلس وسلطة الإطفاء والإنقاذ لخدمة المواطنين ومصلحة البلدة. بعدها عرض ظاهر عدّة نقاط متعلقة بسبل وإمكانيات تواجد سلطة الإطفاء والإنقاذ في البلدة من خلال حملات التوعية والإرشاد في المدارس والمؤسسات المختلفة، الى جانب بحث إمكانية تأهيل وحدة متطوعين من البلدة ودراسة الإمكانيات لافتتاح نقطة إطفاء.
من جانبه، شكر رئيس المجلس المحلي في شقيب السلام السيد عامر أبو معمر، كايد ظاهر ومن رافقه على الزيارة، معتبرًا أنّ جهود سلطة الإطفاء والإنقاذ في المجتمع العربي هو أمر يدعو للسرور، مؤكدًا على أهمية التعاون بين السلطة وبين المجلس، ودعا سلطة الإطفاء والإنقاذ للتعاون والعمل من أجل إخراج المشاريع المطروحة إلى حيّز التنفيذ. كما عرض أبو معمر مشروعا لاقامة نقطة اطفاء في البلدة بعد الحصول على التصاريح اللازمة لاقامة مجمّع أمن يضمّ جهات اخرى.
أخيرًا، تمّ الاتفاق على عقد جلسة موسعة بين الأطراف من اجل دراسة وبحث تنفيذ الأفكار والمشاريع المطروحة.